سيدروف رابع أفضل أجنبي في البرازيل

نشر في 12-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-06-2013 | 00:01
No Image Caption
حسن الهولندي كلارنس سيدروف، لاعب وسط بوتافوجو، من موقعه في قائمة تصنيف وكالة الأنباء الإسبانية (إفي) لأفضل لاعب أجنبي في الدوري البرازيلي الممتاز لكرة القدم، والتي لا يزال يعتلي صدارتها الأرجنتيني ماكسي بيانكوتشي مهاجم فيتوريا وابن عم نجم برشلونة ليونيل ميسي.

واستطاع سيدروف تحسين موقعه في قائمة (إفي)، برفع رصيده بواقع أربع نقاط كاملة، حيث شارك أساسيا مع فريقه في الجولة الخامسة من الدوري، وأحرز هدفا في شباك مضيفه بونتي بريتا، في اللقاء الذي انتهى بفوز الزوار بهدفين نظيفين.

بينما استطاع بيانكوتشي، الذي غاب عن الجولة الرابعة بسبب الإصابة، تعزيز صدارته، حيث أحرز الهدف الثاني في شباك أتلتيكو باراناينسي، في المباراة التي انتهت بفوز الأول 3-2 ، وساعد في إحراز الهدف الثالث الذي سجله مواطنه داميان إسكوديرو.

وفي هذا التصنيف، تمنح (إفي) نقطتين على تسجيل هدف ونقطة للمشاركة أساسيا أو صناعة هدف أو التسبب في الحصول على ركلة جزاء أو المشاركة في فوز خارج الأرض.

وتمنح (إفي) نصف نقطة للبدلاء أو الذين تتعادل فرقهم خارج الأرض، في حين يخصم من اللاعبين نفس النسبة من النقاط في حال تعرضهم للطرد أو تسجيل هدف بالخطأ في مرمى فرقهم.

(إفي)

تصنيف أول خمسة لاعبين

1 - ماكسي بيانكوتشي (الأرجنتين) فيتوريا 13.0 نقطة.

2 - داميان إسكوديرو (الأرجنتين) فيتوريا 10.0.

3 - نيكولاس لوديرو (أوروجواي) بوتافوجو 9.0.

4 - كلارنس سيدروف (هولندا) بوتافوجو 8.5.

5 - أندريس داليساندرو (الأرجنتين) إنترناسيونال 8.0.

back to top