العربي والصليبيخات في جولة مقدمة لـ «الممتاز»

نشر في 28-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-03-2013 | 00:01
No Image Caption
يستضيف استاد الصداقة والسلام في نادي كاظمة في الخامسة والربع من مساء اليوم افتتاح الجولة الـ18 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، بلقاء يجمع العربي ثالث الترتيب برصيد 27 نقطة، امام الصليبيخات المتذيل بـ 12 نقطة.

وكان من المقرر ان تنطلق الجولة يوم غد بإقامة 4 مواجهات، الا ان لجنة المسابقات قدمت موعد هذا اللقاء بسبب انشغال الأخضر الذي يسعى الى المغادرة الى المغرب بعد غد لمواجهة فريق الرجاء ضمن إياب الدور النصف نهائي من البطولة العربية، يوم 3 ابريل المقبل.

وأكد مشرف الأخضر فرج نفاع ان الفريق سيفتقد لخدمات 4 لاعبين في المواجهة المقبلة امام الرجاء، وهم محمد جراغ لظروف عمله، وعبدالعزيز السليمي للإصابة، وفهد الحشاش لظروفه الدراسية، ونواف الشويع للإيقاف.

وأكد نفاع ان الفريق على جاهزية كاملة للمواجهة المرتقبة امام الرجاء، مشيرا الى ان مواجهة اليوم امام الصليبيخات مهمة أيضا، ولن يتم التساهل بها حيث يحتاج الاخضر الى حصد المزيد من النقاط في بطولة الدوري.

وأضاف «الجهاز الفني فضل عدم منح الراحة للاعبين المشاركين مع منتخبنا الوطني وهم طلال نايف ومحمد فريح بالرغم من مشاركتهم لـ90 دقيقة امام إيران، حيث دخلوا تدريبات الفريق أمس، استعدادا لمواجهة الصليبيخات».

back to top