مهدي: دوري الدمج يضر الكرة الكويتية

نشر في 15-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 15-06-2013 | 00:01
No Image Caption
أعلن حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الفحيحيل السابق صالح مهدي تلقيه عرضا من نادي الساحل عن طريق أمين السر جابر المري، مشيرا إلى أنه طلب من الاخير فترة للرد النهائي بشأن العرض.

وقال مهدي إنه خاض الموسم المنصرم مدافعا عن الوان الفحيحيل، واستطاع تقديم مستوى مميز معه، توجه بلقب دوري الدرجة الأولى والتأهل للدوري الممتاز، إضافة إلى المركز الرابع في بطولة كأس الاتحاد.

وأعرب عن رضاه التام عما قدمه خلال مشواره الذي بدأه مع السالمية، الذي يرفض العودة له مجددا لأسباب خاصة، وأعقبه بتجربة احترافية في نادي بوادبست هون فبد الهنغاري، ثم عاد إلى الكويت من بوابة نادي القادسية، الذي لم يحصل معه على فرصتة كاملة، مما جعله يتوجه لنادي الشباب، الذي كان قريبا معه من الحصول على لقب أفضل حارس في موسم 2012-2011، وأخيرا مع الفحيحيل، الذي حقق معه التأهل للممتاز، بأقل نسبة أهداف تدخل مرمى فريق في بطولة دوري الدرجة الأولى.

وأكد أن دوري الدمج، الذي سيطبقه اتحاد كرة القدم بداية من الموسم المقبل، ليس من مصلحة الكرة الكويتية نهائيا، حيث سيجعل المنافسة محصورة بين أربعة أندية على أكثر تقدير، وهي الأندية التي تستطيع التعاقد مع لاعبين أكفاء سواء علي المستوى المحلي أو المحترفين، بينما ستكون بقية الفرق بلا طموح بسبب نقص الإمكانات، وقال: "كان لابد من دراسة تطبيق دوري الدمج قبل إقراره".

back to top