انضم الفنان المصري القدير إلى فريق مسرحية «عاشقة الجن»، التي ستقدم عروضها ابتداء من أول أيام عيد الفطر المقبل، من إخراج وبطولة عادل المسلم، ومعه الممثلة البحرينية المهرة وخالد بوضخر وعبدالرزاق خلف الشهير بـ»بورزيقة».

Ad

في هذا الصدد، قال الفنان حسني انه سعيد بالالتقاء للمرة الثالثة بالجمهور الكويتي، صاحب الذائقة الفنية، بعد مسرحيتي «بيت المرحوم» و»أشباح أم علي»، مشيدا بتعاونه المتجدد مع المنتج عادل المسلم الذي يسخر كل إمكاناته، من تقنيات حديثة وسخاء في الانتاج، من أجل تقديم عرض مسرحي راق.

من جهته، صرح صاحب شركة «البوم» المنتج عادل المسلم بأن مسرحية «عاشقة الجن» تدور احداثها في إطار رومانسي يتخلله الرعب، مشيرا إلى استعانته بفريق الخدع المسرحية تحت إشراف د. سند راشد، وهذا الفريق شارك في أعمال عدة في مهرجانات عالمية، وهو بدوره سينقل هذه الأفكار لأول مرة في الشرق الأوسط.

وكشف المسلم النقاب عن عرض آخر سيقدمه في عيد الفطر المقبل، لكنه للأطفال، تحت عنوان «الدمية القاتلة»، الذي تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب يقصدون مكانا نائيا لقضاء عطلتهم، وهناك تحدث جريمة قتل وتتوالى الأحداث في قالب درامي شيق، ويتصدى لإخراج العمل خالد المفيدي، ويشارك في بطولته عبدالله بهمن وشهد ومسك وفوز الشطي ونواف القطان ومحمد باش.