«الصحة»: صرف مكافآت الأعمال الممتازة مع راتب أبريل

نشر في 17-04-2013 | 00:29
آخر تحديث 17-04-2013 | 00:29
عبدالغني: افتتاح عيادات الجراحة بعد تأهيلها في «مبارك» قريباً
أعلن وكيل وزارة الصحة المساعد للشؤون المالية محمد العازمي صرف مكافآت الأعمال الممتازة لموظفي الصحة الذين وردت أسماؤهم ضمن رواتب شهر أبريل، مشيرا إلى أن الأسماء التي لم ترد من المناطق الصحية سيتم صرف المكافآت لها مع راتب شهر مايو المقبل.

إلى ذلك، أصدر وزير الصحة د. محمد الهيفي قرارا وزاريا قضى من خلاله بإضافة بعض اختصاصات المراقبات والأقسام التابعة لإدارة الشؤون الهندسية، على أن يتم التنسيق بين الأقسام والمراقبات بإدارة الشؤون الهندسية والإدارات التابعة لقطاع الشؤون المالية بالوزارة وإجراء الحجوزات المالية، بالإضافة إلى استكمال إجراءات صرف المستحقات لجميع العقود الخاصة بالأقسام والمراقبات، وإعداد التقارير المالية المطلوبة لمتابعة سير العمل بها.

من جهته، أعلن مدير منطقة حولي الصحية د. خالد عبدالغني افتتاح عيادات الجراحة التي تم تأهيلها بمستشفى مبارك خلال الأسبوعين المقبلين برعاية وحضور وزير الصحة د. محمد الهيفي.

وقال عبدالغني في تصريح صحافي، إن هذه العيادات أُعيد تأهيلها وزيادة عددها من 10 إلى 15 عيادة للجراحة، مشيرا إلى أن زيادة عدد الغرف أدى إلى تنوع الاختصاصات الطبية بها مثل الأنف والأذن والحنجرة، بالإضافة إلى دراسة تجري حاليا بإدخال جراحة العظام والعيون أيضا ضمن هذه العيادات. وكشف عن توسعة تجري أيضا لزيادة الأماكن التخصصية لوحدة الأوعية الدموية في مستشفى مبارك.

back to top