الأهلي يسحق إنبي بخماسية... وسموحة ينتزع «الوصيف»

نشر في 26-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 26-05-2013 | 00:01
No Image Caption
اشتعل الصراع على البطاقة الثانية المؤهلة لدورة المربع الذهبي بعد ان هزم الأهلي انبي بخمسة أهداف مقابل هدف ليتساوى الأخير مع سموحة بـ26 نقطة لكل منهما.
حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري فوزاً ساحقاً على حساب مضيفه إنبي ولأول مرة في تاريخ لقاءات الفريقين، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الأول (الجمعة)، في ختام الجولة السادسة عشرة للمجموعة الأولى للدوري المصري الممتاز.

وأشعل الأهلي صراع البطاقة الثانية المؤهلة لدورة المربع الذهبي والحائرة بين ناديي "إنبي" و"سموحة"، حيث تساوى الفريقان في الرصيد بـ26 نقطة وتقدم سموحة للمركز الثاني بفارق الأهداف ويتبقى للفريق السكندري مباراة وحيدة بالجولة قبل الأخيرة مع وادي دجلة، بينما يتبقى لإنبي مباراتان مع حرس الحدود والجونة، بينما عزز الأحمر صدارته لترتيب المجموعة برصيد 33 نقطة وله مباراة مؤجلة مع غزل المحلة.

فوز غالٍ

وحقق سموحة السكندري فوزاً غالياً على حساب مضيفه غزل المحلة، بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الترسانة في الجولة ذاتها، ورفع سموحة رصيده إلى 26 نقطة قفز بها للمركز الثاني، بينما توقف رصيد المحلة عند عشر نقاط محتلاً المركز الأخير.

وواصل فريق "مصر المقاصة"، مسلسل الانهيار بعدما تلقى هزيمة جديدة على يد ضيفه تليفونات بني سويف بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجيش الثالث بالسويس، ورفع التليفونات رصيده إلى 20 نقطة محتلاً المركز الرابع بالمجموعة الأولى ليضمن رسمياً البقاء بالدوري وعدم المشاركة في دورة تحديد الهابطين،  بينما تأزم موقف المقاصة بعد أن تجمد رصيده عند 11 نقطة بالمركز قبل الأخير ويتبقى له مباراتان بالدوري أمام حرس الحدود والأهلي.

back to top