ظهر لاعب الوسط الأرجنتيني أندريس دي أليساندرو كأحد أبرز النجوم في الجولة العشرين بالدوري البرازيلي لكرة القدم، وقفز إلى صدارة تصنيف "إفي" لأفضل لاعب أجنبي في الموسم.

Ad

وسجل دي أليساندرو الهدف الوحيد لفريقه إنترناسيونال خلال المباراة التي خسرها الثلاثاء الماضي على أرضه 2-1 أمام سانتوس والتي كانت مؤجلة من الاسبوع العاشر، كما أحرز هدفي إنترناسيونال وتسبب في ضربة جزاء خلال المباراة التي انتهت الخميس بالتعادل 2-2 أمام فيتوريا في إطار الجولة الـ20 من البطولة.

ومن خلال أدائه الفردي، قفز اللاعب من المركز الرابع إلى الأول في التصنيف، ليزيح الهولندي كلارينس سيدورف (بوتافوجو)، الذي شارك كأساسي في المباراة التي فاز فيها فريقه على أرضه 1-0 أمام كورينثيانز، في حين تراجع إلى المرتبة الرابعة ماكسي بيانكوتشي، ابن عم نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي ولاعب فيتوريا.

وبرز في الجولة العشرين أيضا الأرجنتيني إرنان باركوس (جريميو)، بعدما ساهم بهدف في فوز فريقه 0-2 على ناوتيكو، والباراغوائي، لويس كساسيريس (فيتوريا) الذي أحرز هدفين في التعادل مع انترناسيونال.

وفي هذا التصنيف، تمنح (إفي) نقطتين على تسجيل هدف ونقطة للمشاركة أساسيا أو صناعة هدف أو التسبب في الحصول على ركلة جزاء أو المشاركة في فوز خارج الأرض.

وتمنح (إفي) نصف نقطة للبدلاء أو الذين تتعادل فرقهم خارج الأرض، في حين يخصم من اللاعبين نفس النسبة من النقاط في حال تعرضهم للطرد أو تسجيل هدف بالخطأ في مرمى فرقهم.

(إفي)