البرازيلي فييرا مدرباً للأزرق

نشر في 08-08-2013 | 00:05
آخر تحديث 08-08-2013 | 00:05
No Image Caption
اتم مسؤولو اتحاد كرة القدم تعاقدهم مع المدرب البرازيلي فييرا لتولي مسؤولية تدريب المنتخب الأول مدة عام قابل للتجديد.
علمت "الجريدة" من مصدر مؤكد داخل اتحاد الكرة أن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد عقد اجتماعا مطولا مساء أمس الأول، في مقر الاتحاد مع البرازيلي فييرا مدرب نادي الزمالك المصري، تم خلاله وضع النقاط على الحروف في ما يخص توقيع الأخير عقدا يتولى بموجبه مسؤولية تدريب المنتخب الأول مدة عام قابل للتجديد بموافقة الطرفين (الاتحاد والمدرب).

ووصل فييرا، الذي خاض من قبل تجربة التدريب في عدد كبير من الدول الخليجية، منها المنتخب العراقي الذي قاده إلى تحقيق لقب بطولة كأس آسيا عام 2007، إلى البلاد ظهر أمس قادما من بلاده لإتمام تعاقده مع مسؤولي الاتحاد.

وكانت "الجريدة" انفردت في عددها الصادر في 26 مايو 2013 بخبر تعاقد الاتحاد مع فييرا، عندما قاد الزمالك المصري في مواجهته الودية قبل شهرين أمان خيطان، في مباراة اعتزال اللاعب حامد الشيباني، حيث اجتمع معه رئيس الاتحاد وعدد من المسؤولين على هامش هذه الزيارة، ليعلن فييرا عقب العودة إلى القاهرة رسمياً عدم تجديد عقده مع الزمالك رغم تمسك مسؤولي الأخير به.

ودعا اتحاد الكرة إلى عقد مؤتمر صحافي (عقد في التاسعة والنصف من مساء أمس بمقر الاتحاد) لم يتم الإفصاح عن سببه، وهو على الأغلب لتقديم المدرب لوسائل الإعلام.

ويأتي التعاقد مع فييرا حاليا بعد أن أكد مسؤولو الهيئة العامة للشباب والرياضة صرف الدعم الحكومي للاتحاد على مراحل، وفقا لما صرح به الشيخ طلال الفهد في المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس الأول الثلاثاء، والخاص بإجراء مراسم قرعة بطولات دوري فيفا "الدمج" والدوري العام "الرديف" وكأس سمو ولي العهد.

back to top