يخوض منتخب الشباب المصري مساء اليوم مواجهة مصيرية في مونديال الشباب الذي تستضيفه تركيا أمام نظيره العراقي على ملعب جامعة أكدينيز بمدينة أنطاليا في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بالبطولة.

Ad

يدخل شباب الفراعنة مباراة اليوم بحثا عن أول ثلاث نقاط فى المونديال بعدما خسر في الافتتاح أمام تشيلي بهدفين مقابل هدف رغم تقديم مباراة جيدة وإهدار العديد من الفرص طوال المباراة ، لذا أرجع ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب هذه الخسارة إلى عدم خبرة اللاعبين.

ومن المنتظر أن يبدأ ربيع ياسين مباراة اليوم بتشكيل مكون من مسعد عوض فى حراسة المرمى وأمامه أسامة إبراهيم وياسر إبراهيم ومحمود متولى وأحمد سمير فى الدفاع، وحسام غالي وصالح جمعة ومحمود تريزيغيه في الوسط ومحمود كهربا وأحمد رفعت وأحمد حسن "كوكا" في الهجوم.

فى المقابل، يدخل المنتخب العراقي "أسود الرافدين" مباراة اليوم، بحثا عن النقاط الثلاث هو الآخر ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، ويضمن الوصول إلى الدور التالي بعدما قدم مباراة جيدة أمام إنكلترا في اللقاء الماضي وخطف تعادلا مثيرا من شباب الأسود الثلاثة.

ومن المقرر أن يعتمد حكيم شاكر المدير الفني للفريق على نفس التشكيل الذي خاض به مباراة إنكلترا الماضية ويضم كلا من محمد حامد في حراسة المرمى وعلى عجنان وسواد ناطق وعلى فايز وسيف سالمان وجواد كاظم ومهند عبدالرحيم وهمام طارق ومحمد جبار ومصطفى نديم وضرغام إسماعيل.

تعادل فرنسا مع أميركا

من جانب آخر، تعادلت فرنسا مع الولايات المتحدة 1-1 أمس الأول في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس العالم في كرة القدم للشباب (دون 20 عاما).

وسجل يايا سانوغو (47 من ركلة جزاء) هدف فرنسا، ودانيال كويفاس غرانادوس (84) هدف الولايات المتحدة.

وحققت إسبانيا فوزاً صعباً على غانا بهدف وحيد سجله خيسي رودريغيز روي (12).

وكانت فرنسا تغلبت على غانا 3-1، وإسبانيا على الولايات المتحدة 4-1 في الجولة الأولى.

وفي الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، خسرت كوبا أمام نيجيريا بثلاثية نظيفة سجلها أمينو عمر (18 و22) وعبدول اجاغون (66).

وتعادلت البرتغال مع كوريا الجنوبية بهدفين لألادجي (2) وبروما (58) مقابل هدفين لسيون وو ريو (44) وهيون كيم (75).

وكانت كوريا فازت على كوبا 2-1، والبرتغال على نيجيريا 3-2.