«الصحة»: تسكين وكلاء «الفنية» و«القانونية» و«الأهلي» مارس المقبل

نشر في 13-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-02-2013 | 00:01
علمت «الجريدة» أن وزارة الصحة ستسد الشواغر في الوظائف القيادية، وهي منصب الوكيل المساعد للشؤون الفنية، والوكيل المساعد للشؤون القانونية، والوكيل المساعد لشؤون القطاع الطبي الأهلي مطلع شهر مارس المقبل.

 وقالت مصادر صحية مطلعة إن ثمة اسماء عدة مطروحة لتولي منصب الوكيل المساعد للشؤون الفنية خلفا للوكيل الحالي د. خالد السهلاوي، ابرزها مديرة الإدارة الفنية في الوزارة د. ماجدة القطان، كما تداولت المصادر أسماء د. محمود عبدالهادي كوكيل مساعد للشؤون القانونية، ود. مرزوق البدر كوكيل مساعد للقطاع الأهلي.

إلى ذلك، يجتمع وزير الصحة د. محمد الهيفي بعد غد الجمعة مع مديري الإدارات المركزية، لمناقشة إنجازاتهم خلال الفترة الماضية، إضافة إلى بحث أجندتهم خلال الفترة المقبلة والعمل على إنجازها.

عيادات الرازي

من جانب آخر، وتحت رعاية وحضور وزير الصحة د. محمد الهيفي تحتفل وزارة الصحة يوم الأحد المقبل بوضع حجر الأساس لمشروع مبنى العيادات الخارجية بمستشفى الرازي للعظام في منطقة الصباح الطبية التخصصية. وأعلن وكيل وزارة الصحة د. خالد السهلاوي أن فترة تنفيذ المشروع تبلغ 18 شهرا من تاريخ أمر المباشرة، مشيرا إلى أن المشروع يشتمل على إنشاء وإنجاز وصيانة مبنى العيادات الخارجية والمختبرات والأشعة والصيدلية بمستشفى الرازي للعظام، بتكلفة إجمالية تبلغ نحو 3 ملايين و390 ألف دينار، لافتا إلى أن المبنى يتكون من 32 عيادة خارجية تخصصية تضاف إلى العيادات الخارجية الحالية البالغ عددها 15 عيادة، كما يتضمن المبنى 11 عيادة للأطباء الزوار بتخصصات العظام المختلفة، لاستقبال المرضى والمراجعين لإجراء الفحوصات والتشخيص المناسب وإجراء العمليات الجراحية داخل مستشفى الرازي.

back to top