البابطين والحساوي كرّما «يد» و«طائرة» القادسية

نشر في 14-06-2013 | 00:02
آخر تحديث 14-06-2013 | 00:02
أقام محمد عبدالعزيز البابطين وفواز الحساوي رئيس نادي نوتنغهام فورست الإنكليزي، أمس الأول في ديوان البابطين بالنزهة، حفل تكريم لفريقي كرة اليد والكرة الطائرة بنادي القادسية، بمناسبة حصول فريق اليد على لقب بطولة كأس الاتحاد، وفريق الطائرة على لقبي بطولتي الدوري الممتاز وكأس الاتحاد.

وحضر الحفل الشيخ خالد الفهد رئيس نادي القادسية وعدد من رجالات النادي، في مقدمتهم فراس العون وفهد البكر ورفاعي الديحاني وبسام البسام عضو مجلس إدارة النادي.

بدأ الحفل بتكريم فريق الطائرة حيث قام البابطين والحساوي والفهد بتوزيع المكافآت المالية على الجهاز الفني للفريق، ثم قام البابطين والحساوي وفراس العون وفهد البكر ورفاعي الديحاني وحمد البسام بتوزيع المكافآت المالية على لاعبي فريق كرة اليد وجهازه الفني.

الفهد شكر المكرِّمين

وشكر الفهد كل من ساهم في تكريم فرق النادي، وخص بالشكر أبناء العم عبدالعزيز البابطين وفواز الحساوي، وقال: "عودونا في السابق على تكريم فريق كرة القدم والآن يشمل التكريم كرة اليد والطائرة، وهذا يعطي اللاعبين حافزاً في المواسم المقبلة، حتى يطوروا أنفسهم من أجل إسعاد جماهير الأصفر".

الحساوي ينفي انتقال المطوع لنوتنغهام

من جانبه، أعرب الحساوي عن سعادته بإنجازات فرق القادسية المختلفة، وقال: "أشعر بالفخر لانتمائي للقلعة الصفراء، وأنا سعيد بمشاركتي في تكريم أبطال الأصفر في لعبتي كرة اليد والكرة الطائرة، وأبارك للاعبين وأجهزتهم الفنية على انجازاتهم هذا الموسم".

وعن الأخبار التي ترددت مؤخراً عن اقتراب بدر المطوع من نوتنغهام الإنكليزي، نفي الحساوي هذه الأخبار، وقال: "المطوع لاعب غني عن التعريف، والكل يعلم أنني أول من طلب المطوع وزميليه حسين فاضل وخالد الرشيدي إلى الانضمام للفريق الإنكليزي التي كانت إدارته لا تعلم شيئا عنهما من قبل".

 وبيَّن أنه كان متحمسا لهم، "لكن القرار الآن في يد الجهاز الفني الذي يقوده الإنكليزي بيلي ديفيز، مضيفاً أن "النادي أرسل كشافين لمتابعة اللاعبين في الدوري المحلي، وأعدوا تقارير وافية للجهاز الفني".

back to top