إيفانز يحذر من خطورة «صاروخ ماديرا»

نشر في 13-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-02-2013 | 00:01
No Image Caption
حذر مدافع مانشستر يونايتد الإنكليزي، جوني إيفانز من خطورة العديد من لاعبي منافسه القادم بدوري أبطال أوروبا، ريال مدريد الإسباني، وبالأخص البرتغالي كريستيانو رونالدو الملقب بـ"صاروخ ماديرا".

وصرح اللاعب الايرلندي الشمالي البالغ من العمر 25 عاما بأن فريقه مستعد لتحقيق نتيجة طيبة في سانتياغو برنابيو معقل منافسه الملكي اليوم في ذهاب دور الـ16 بدوري الأبطال، لكنه توقع "كريستيانو مختلف عن ذلك الذي لعب في صفوف (الشياطين الحمر) حتى 2009".

وأبرز الزميل السابق للنجم البرتغالي أن كريستيانو غيّر من أسلوب لعبه للتأقلم مع احتياجات الريال "كان يلعب هنا كجناح أيمن أو أيسر وكان ينتظر منه العودة للخلف في أحيان كثيرة للمساعدة. لكن ريال مدريد لا يلعب بهذا الشكل، وكان هذا دافعا ليغير من أدائه كي يتأقلم مع الفريق". وأشار إيفانز إلى أن الفريق الذي يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو "لديه العديد من اللاعبين القادرين على خلق مشكلات"، لكنه اختص رونالدو بالذكر "ينبغي مراقبته وإيقافه جيدا" كي لا تتاح له الكثير من الفرص في المباراة.

واعتبر اللاعب أن المباراة "بين ناديين يمتلكان تاريخا كبيرا في العموم"، ووصفها بأنها "المواجهة الأكثر إثارة في الجولة". وأوضح أن فريقه يحاول "الانعزال" عن كم التوقعات الهائلة لهذه المباراة خصوصا بين أنصاره، وذلك قبل السفر لإسبانيا، حيث يرى مشجعو فريق مانشستر أنه أصبح قريبا من لقب البريميرليغ بعدما زاد الفارق بينه وجاره حامل اللقب سيتي إلى 12 نقطة.

back to top