الأهلي يختتم تدريباته استعداداً للقطن ولجنة الكرة تجتمع باللاعبين

نشر في 19-10-2013 | 00:02
آخر تحديث 19-10-2013 | 00:02
No Image Caption
يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري تدريباته اليوم بالجونة في إطار الاستعداد لملاقاة ضيفه القطن الكاميروني غدا (الأحد) في إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الإفريقي.

ومن المقرر أن تعقد لجنة الكرة بالنادي برئاسة حسن حمدي اليوم اجتماعا مع لاعبي الفريق  بالجونة، قبل مواجهة الغد، للشد من أزرهم  ودعمهم معنويا، حيث يتطلع الأهلي لعبور ضيفه من أجل الصعود للمباراة النهائية واستكمال المشوار نحو الحفاظ على اللقب الإفريقي.

ويأتي اهتمام لجنة الكرة بمؤازرة اللاعبين الدوليين والرفع من الروح المعنوية لهم، عقب عودتهم من مباراة غانا التي خسرها المنتخب بنصف دستة أهداف مقابل هدف وحيد .

وكانت مباراة الأهلي والقطن التي أقيمت في الكاميرون قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، مما يعزز فرص الأحمر في الصعود للدور النهائي.

في ذات السياق، طالب محمد يوسف المدير الفني للفريق من لاعبيه الدوليين والذين شاركوا أمام غانا بغلق تلك الصفحة نهائيا والتركيز في مواجهة القطن الكاميروني. وأكد المدير الفني للاعبين أن هذه هي كرة القدم وأن خبراتهم الدولية تؤهلهم للتعامل مع مثل هذه الظروف والتحديات الكثيرة بين البطولات والانكسارات التي تمر بحياة أي لاعب كرة قدم.

كان الجهاز الفني قد اختار لمباراة القطن كلا من شريف إكرامي ومحمود أبو السعود وأحمد عادل عبد المنعم، وأحمد فتحي، وشريف عبد الفضيل، ووائل جمعة، ومحمد نجيب، وسعيد سمير، وأحمد شديد، وسيد معوض، ورامي ربيعة، وحسام عاشور، وشهاب أحمد، وأحمد شكري، وتريزيغيه، وعبدالله السعيد، ومحمد أبوتريكة، ووليد سليمان، وعمرو جمال، ودومينيك، وعماد متعب، وأحمد عبدالظاهر، والسيد حمدي.

back to top