أعلن أمين سر نادي اليرموك مدير عام كرة القدم أحمد الجاركي أن إدارة النادي تسعى لإتمام التعاقد مع البرازيلي والاس لدعم صفوف فريق قدم الصالات بالنادي، مشيرا إلى أن المفاوضات انتهت مع اللاعب، وتم الاتفاق على كل الأمور المادية، ولم يتبق إلا إتمام التعاقد النهائي، لينضم إلى جوار الكرواتي داريو الذي تم تجديد التعاقد معه بعد ظهوره بمستوى مميز الموسم المنصرم.

Ad

وأشار الجاركي إلى أن إدارة النادي كانت قد نجحت في التعاقد مع الإسباني دافيد ماريز، لتولي مسؤولية تدريب الفريق الموسم المقبل، ومن المنتظر أن يصل إلى البلاد خلال الأيام المقبلة لتسلم مهام عمله مع الفريق الذي من المقرر أن يبدأ تدريباته في الأول من سبتمبر المقبل، موضحا أن البرتغالي موتا سيستمر في عمله كمساعد المدرب بعد أن تم تجديد عقده.

على صعيد آخر، ذكر الجاركي أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم الإسباني أنطونيو أبدى سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعبون خلال اللقاء الودي الأخير أمام التضامن، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأشار إلى أن الجهاز الفني يعمل حاليا على زيادة حالة التجانس والانسجام بين اللاعبين، إضافة إلى رفع معدلات اللياقة البدنية وتطوير النواحي الفنية والمهارية، موضحا أن المدرب يسعى لوضع التشكيلة الرئيسية التي سيخوض بها أول لقاء في الموسم الجديد، والمقرر له السبت المقبل أمام السالمية.