دعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية المواطنين المتقدمين بطلبات سكن حتى تاريخ 31/12/1999 وما قبله، والراغبين في الحصول على قسائم حكومية في منطقة الخيران القائم، إلى مراجعة صالة الخدمة الإسكانية بمبنى المؤسسة في الدور الأرضي، أو فرعي الحكومة مول بمنطقة الجهراء وجابر العلي أثناء الدوام الرسمي.

Ad

وقالت المؤسسة، في بيان صحافي امس، إن عدد القسائم التي ستسلم اعتبارا من الأحد المقبل يبلغ 276، بمساحة 600م، مؤكدة ضرورة اصطحاب المعنيين شهادة راتب حديثة، اذا كان المتقدم يعمل في القطاع الخاص. وأضافت: «اما المتقاعد فعليه احضار شهادة من مؤسسة التأمينات الاجتماعية، تفيد اشتراكه فيها، واحضار شهادات دراسية للابناء بالدرجات للعام الدراسي الحالي، وكتاب حديث من بنك التسليف والادخار (يطلب من إدارة خدمة المواطن بالمؤسسة)، وشهادة سجل عقاري حديثة من وزارة العدل، مبين فيها الرقم المدني لجميع أفراد الاسرة، الى جانب صور البطاقات المدنية لهم».

وتابعت انه «في حالة وفاة صاحب العلاقة، فعلى الورثة إحضار شهادة سجل عقاري حديثة له، إضافة إلى شهادة حصر الوراثة، وشهادة حديثة من الهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة للحاصلين على الاولوية السكنية»، وفي حالة تغيير الاسم يرجى إحضار الكتب بالاسم القديم والجديد بالنسبة للزوج والزوجة.