أحرز منتخب الكويت لكرة الماء المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة آسيا للعبة التي استضافتها سنغافورة بعد فوزه في مباراة تحديد المركز الثالث على المنتخب الصيني بنتيجة 9 - 6.

Ad

وقال أمين صندوق الاتحاد الكويتي للسباحة ورئيس وفد المنتخب الى البطولة حمود الهاجري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم عقب عودة الوفد الى البلاد ان المنتخب الكويتي قدم أداء لافتا بالبطولة وأثبت تطور مستوى اللعبة في الكويت وقدرته على المنافسة أمام أفضل الفرق قاريا ودوليا.

وأضاف الهاجري ان المنتخب كان قريبا من التأهل للمباراة النهائية لولا خسارته أمام منتخب سنغافورة القوي الذي لعب على أرضه وبين جمهوره ليواجه المنتخب الصيني في مباراة تحديد المركز الثالث ويفوز عليه محرزا الميدالية البرونزية.

وذكر ان البطولة التي أقيمت بين الاول والخامس من أكتوبر الجاري شهدت مستويات فنية مرتفعة وضمت العديد من المنتخبات الاسيوية القوية وأحرز المنتخب الايراني المركز الاول وحصد الميدالية الذهبية إثر فوزه في المباراة النهائية على منتخب سنغافورة الذي نال الميدالية الفضية.

وأشاد بما قدمه لاعبو منتخب الكويت من أداء متميز ومستوى فني مرتفع في البطولة معتبرا ما حققه اللاعبون استمرارا لانجازات الالعاب المائية الكويتية وللنتائج المتميزة المتحققة أخيرا في مختلف البطولات الرياضية.

وأكد حرص الاتحاد الكويتي للسباحة على دعم ورعاية اللاعبين جميعا بمختلف الالعاب المائية والعمل على صقلهم فنيا وبدنيا بهدف رفع مستوياتهم ولتمكينهم من منافسة أفضل الفرق وتحقيق المزيد من الانجازات للرياضة الكويتية.