المنامة: الوضع الأمني مستقر واتخذنا ما يلزم لإنجاح «الفورمولا1»

نشر في 22-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-04-2013 | 00:01
No Image Caption
مع انطلاق سباق الفورمولا1 في العاصمة البحرينية المنامة، أكد رئيس الأمن العام في مملكة البحرين، طارق الحسن، أمس، أن وزارة الداخلية قد استكملت إجراءاتها المتعلقة باستضافة مملكة البحرين الفورمولا1 لهذا العام، وأنها على أتم الاستعداد للمساهمة في إنجاح هذا الحدث الرياضي العالمي المهم.

وأشار الحسن عقب زيارة ميدانية لموقع حلبة البحرين الدولية إلى أن الإجراءات والخطط الموضوعة لتأمين هذا السباق تمت دراستها والتدريب عليها بشكل دقيق، انطلاقاً من الخبرات التي توافرت لدينا من البطولات الإقليمية والعالمية التي نظمتها البحرين على مدار السنوات الأخيرة، مضيفا أنه تم التنسيق مع الجهة المنظمة للسباق بشأن الترتيبات الأمنية، سواء داخل الحلبة أو حولها من خلال عمليات التفتيش الدقيقة وتنظيم الدخول والمشاركة في الفعاليات.

ولفت إلى أن قوات الأمن منتشرة في محيط الحلبة وتقوم بدوريات منتظمة، فضلا عن انتشارها في جميع الشوارع الرئيسية المؤدية إلى الحلبة، وفي كل مناطق المملكة.

وشدد على أن نجاح فعالية الفورمولا1 على أرض البحرين يحظى بدعم واهتمام الدولة على أعلى مستوى، لما لذلك النجاح من مردود إيجابي يتمثل في الجذب الإعلامي والسياحي والاقتصادي.

(المنامة ـ رويترز، د ب أ)

back to top