«البلدوزر» سلماوي مقابل 1.2 مليون دولار

نشر في 19-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 19-06-2013 | 00:01
No Image Caption
أعلن نادي السالمية الكويتي ضم المهاجم الدولي المصري عمرو زكي الى صفوفه لمدة موسم واحد مقابل 500 ألف دولار، ومن المقرر تقديم اللاعب لوسائل الاعلام في مؤتمر صحافي عقب اجتيازه الكشف الطبي وتوقيع العقد رسمياً.
واصل مسؤولو نادي السالمية عقد صفقاتهم المدوية، والتي بدأوها بالتعاقد مع محترف العربي السابق السنغالي مرتضى فال، ومدافع المنتخبين الأول والرديف ولاعب التضامن السابق فهد الهاجري، وذلك بإعلانهم التعاقد مع المهاجم المصري عمرو زكي لمدة موسم واحد.

وكان اللاعب قد وصل إلى البلاد في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، للخضوع للكشف الطبي خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل اتمام الصفقة التي وضع لها مسؤولو النادي الخطوط العريضة، منها حصول اللاعب على 1.2 مليون دولار مدة عام، قابل للتجديد بموافقة الطرفين (النادي واللاعب).

وعلمت "الجريدة" ان المتعهد الذي انهى الصفقة بنجاح للنادي يعد في الوقت الحالي لصفقة اخرى، ستكون مثار حديث الوسط الرياضي.

الهويدي: سنقدم اللاعب في مؤتمر صحافي

وأكد عضو مجلس إدارة النادي ورئيس جهاز الكرة جاسم الهويدي في تصريح للموقع الإلكتروني للنادي، انه سيتم تقديم عمرو زكي الملقب بالبلدوزر إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحافي سيعقد خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد اجتيازه للفحص الطبي.

وتوجه الهويدي بالشكر إلى رئيس مجلس إدارة النادي الشيخ تركي اليوسف وأعضاء المجلس على حسم الصفقة، مؤكداً أن اللاعب سيكون إضافة قوية للكرة الكويتية بصفة عامة والنادي بصفة خاصة.

وبدأ البلدوزر مسيرته مع الساحرة المستديرة في نادي المنصورة عام 2001 قبل انتقاله لانبي عام 2003 حيث استمر لمدة موسمين، ثم انتقل لنادي لوكوموتيف موسكو في عام 2006 الا انه لم يشارك في اي مباراة، ليعود بعدها إلى نادي للزمالك حيث استمر 6 مواسم مع القلعة البيضاء.

ثم تمت إعارته موسم (2008-2009) لنادي ويغان الانكليزي، ونصف موسم مع هال سيتي، وتألق اللاعب بشدة مع ويغان وأحرز 11 هدف منها هدفان في مرمى ليفربول، قبل أن يعود للزمالك ثم انتقل لنادي جازا سبور التركي في الموسم الماضي.

وعلى المستوى الدولي بدأ عمرو زكي مسيرته مع منتخب مصر عام 2004 وشارك في 64 مباراة دولية مسجلا 29 هدفا، وقاد الفراعنة للفوز بكأس افريقيا 2006 و2008.

back to top