يسعى فريق نادي القرين لكرة اليد إلى المحافظة على آماله قائمة في اقتناص وصافة بطولة الدوري العام لكرة اليد وفرصة تمثيل الكويت خارجياً، وذلك بتحقيق الفوز في مباراته أمام منافسه العربي (حامل اللقب) اليوم في السابعة والنصف مساء، في افتتاح منافسات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة، والتي تسبقها مباراتان، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً التضامن مع الشباب، وفي السادسة اليرموك مع الساحل.

Ad

ويحتل القرين القادم من هزيمة موجعة أمام الكويت المتصدر، المركز الثاني برصيد 43 نقطة بفارق الاهداف عن القادسية الثالث، بينما يحتل العربي المركز الرابع برصيد 41 نقطة، بعد فوزه على الشباب في ختام الجولة الماضية الـ27.

وسيحاول القرين تصحيح أخطائه في لقاء الكويت الدفاعية والهجومية، لتكرار الفوز على العربي الطامع كذلك في تحسين صورته في البطولة، بعد ابتعاده حسابياً عن المنافسة على المركز الأول.

وفي المقابل، يأمل العربي ايقاف تقدم القرين وتحقيق فوز يثأر به من هزيمته في القسم الاول، ويزاحم به فرق المقدمة على أمل احتلال المركز الثاني أو الثالث، خاصة أن مباراته المقبلة مع القادسية، ثم مع الكويت في الجولة الختامية.

ويطمح مدرب العربي خالد غلوم إلى استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة بعد صحوتهم المتأخرة في الدوري، وطموحهم في الفوز وتحسين صورتهم ومركزهم في البطولة قبل فوات الأوان.

اليرموك والساحل

وفي المباراة الثانية، يتطلع اليرموك السابع بـ29 نقطة إلى تعويض سقوطه في فخ التعادل أمام النصر في الجولة الماضية، بالفوز على الساحل الثامن بـ25 نقطة في مباراة صعبة على الفريقين، في حين ستكون الفرصة سانحة في المباراة الثالثة أمام الشباب الحادي عشر بـ18 نقطة، لتحقيق الفوز وتحسين مركزه في البطولة على حساب التضامن قبل الأخير بـ 8 نقاط.