الهاجري: سنبقى الصوت المعبر لأساتذة «التدريب»

نشر في 27-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 27-03-2013 | 00:01
No Image Caption
الرابطة أعلنت عن تنظيمها ملتقى «تطلعات نحو تحقيق رؤية الكويت التنموية»
احتفلت رابطة أعضاء هيئة التدريب بمناسبة مرور 20 عاماً على إنشائها، وذلك بمقرها في حولي، برعاية وزير التربية وزير التعليم العالي د. نايف الحجرف، وبحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. عبد الرزاق النفيسي.

وأكد رئيس الرابطة م. محمد الهاجري أن الرابطة تعتز وتفتخر بهذه المناسبة، وأنها ستبقى الصوت المعبر لحفظ حقوق جميع أعضاء هيئة التدريب والدفاع عن مصالحهم في الهيئة، مشيرا إلى حرصها الدائم على ترسيخ دورها وبلوغ أهدافها الكاملة بتضافر الجهود وتوحيد الأفكار ووضع برامج تخدم احتياجات أعضائها وتوفر أنشطة مفيدة في مختلف النواحي المهنية والعلمية والاجتماعية والترفيهية.

وأوضح الهاجري أن الرابطة عملت بإخلاص ومثابرة طوال 20 عاما عبر الجهود المتفانية من الهيئات الإدارية السابقة، مقدما لها الشكر الجزيل لكل ما قدمته خلال الفترة السابقة، ولكل من ساهم في ترسيخ دور الرابطة، موضحا أن الهيئة الإدارية الحالية ستكمل المسيرة نحو مزيد من التقدم والتطور والرقي.

ولفت إلى أن للرابطة تصورات ومقترحات وأنشطة مستقبلية وطموحات تأمل تحقيقها، في ظل ارتكازها على قاعدة من الإنجازات والمكتسبات التي تحققت على أرض الواقع، مؤكداً دور عضو هيئة التدريب في تثقيف وتدريب الطلبة الخريجين إلى سوق العمل في مختلف التخصصات الفنية والحيوية.

وأعلن الهاجري عن قيام الرابطة بتنظيم ملتقاها العلمي الأول تحت شعار "مؤسسات التدريب التقني والمهني... تطلعات نحو تحقيق رؤية الكويت التنموية لعام 2035"، موضحاً أن هذا الملتقى يأتي من منطلق الدور المجتمعي للرابطة كإحدى مؤسسات المجتمع المدني، لما تلعبه من دور في إعداد وتأهيل العنصر البشري وتلبية احتياجات التنمية، آملاً أن تستطيع من خلال هذا الملتقى إيضاح رؤيتها الوطنية حول التنمية في البلاد.

back to top