تأزم موقف "الفهد الأسمر" محمود عبدالرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك في أزمته الأخيرة مع ضابط القوات الجوية، بعد أن أصبح اللاعب مطلوباً للقبض عليه بجانب زميليه صلاح سليمان وحازم إمام، بتهمة سب وقذف الضابط والاعتداء عليه في مطار الغردقة قبل مغادرة البعثة البيضاء إلى القاهرة بعد مواجهة أورلاندو بطل جنوب إفريقيا.

Ad

وحصلت "الجريدة" على نسخة من أمر الضبط والإحضار الذي نص على ضرورة امتثال اللاعبين أمام رئيس النيابة العسكرية بالغردقة فور القبض عليهم لسماع أقوالهم في التهم الموجهة إليهم، وهو ما بث حالة من الرعب في نفوس اللاعبين خشية القبض عليهم في أي لحظة.

ويبحث الزمالك عن طريق الشؤون القانونية بالنادي عن ثغرات قانونية للخروج من الأزمة، حيث طلب محامي النادي ضم المحاضر المتبادلة بين الضابط واللاعبين، لمناقشة الواقعة من جانب الطرفين دفعة واحدة بدلاً من الحديث حول محضر الضابط فقط وما يتضمنه من اتهام لشيكابالا وحازم إمام وصلاح سليمان بالتعدي عليه بالسب والقذف والضرب، ومناقشة رد لاعبي الزمالك واتهاماتهم للضابط بنفس الأمر.

كما يلجأ مسؤولو الزمالك إلى نقطة في أمر الضبط والإحضار شهدت خطأ حيث ذكر الأمر ضبط وإحضار وليد بدر إداري الفريق لحضوره الواقعة رغم ترك بدر العمل بالنادي منذ قرابة الثلاث سنوات ووجوده حالياً في الأردن ضمن الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.

وتأتي مساعي مسؤولي الزمالك المكثفة لإنهاء أزمة شيكابالا حتى يتمكن من قيادة الفريق الأبيض خلال المواجهة الحاسمة أمام النادي الأهلي المقرر إقامتها يوم 15 سبتمبر الجاري في الجولة الخامسة من دوري المجموعات لأبطال إفريقيا.