أشارت معلومات الى أنه أثناء وجود الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان في ملهى الـCassino للفنان جو أشقر في لبنان، أقدم كل من علي حميّة ومحمد نصرالله، وهما في حالة من السكر الشديد، على ضربه وشهر مسدس حربيّ في وجه جو أشقر، وغادرا إلى جهة مجهولة. انتشر الخبر كالبرق على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع نيشان إلى تكذيبه، في حديث إلى أحد المواقع الإلكترونية، مؤكداً أنه بصحة جيدة ويمضي الوقت إلى جانب عائلته، واضعاً الخبر حول الاعتداء عليه ضمن إطار الإشاعات التي تلاحقه بين الحين والآخر، ورافضاً توجيه أصابع الاتهام نحو أحد.

Ad

يذكر أن هذه الإشاعة انتشرت بعد مرور سنتين على الاعتداء على نيشان بالضرب فعلا، وإصابته في وجهه وجسمه ما استدعى دخوله المستشفى.

لا للغناء ولا للاعتزال

سيطرت حالة من الدهشة على الفنان ماجد المصري بعد انتشار أخبار حول اقتحامه مجال الغناء وتحضيره لألبومه الغنائي الأول. ويقول المصري: {هذه الأخبار مجرّد إشاعات، ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها، إلا أنها وجدت أرضية خصبة لها بعد مشاركتي في برنامج {ديو المشاهير}، وفي كل مرة أنفيها نفياً قاطعاً إلا أنها تطلّ برأسها مجدداً بين فينة وأخرى}.

 ويضيف ماجد: {أعتقد أن غنائي مع سيرين عبد النور في أحد المشاهد في مسلسل {لعبة الموت} الذي عُرض خلال شهر رمضان، أدّى إلى انتشار هذه الإشاعة بكثرة. لا أفكر في خوض تجربة الغناء إلا في نطاق ضيّق في الأعمال السينمائية والتلفزيونية التي أشارك في بطولتها}.

نفت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة خبر مشاركتها كعضو في لجنة تحكيم الأفلام الطويلة في «مهرجان وهران للفيلم العربي»، المنتظر إقامته من 23 إلى 30 سبتمبر في الجزائر. يُذكر أن آخر أعمال بوشوشة مشاركتها في بطولة مسلسل «تحت الأرض»، الذي عرض في رمضان الماضي.

كذلك نفى الفنان محمد عسّاف الأخبار التي انتشرت حول علاقة عاطفية تربطه بزميلته المشتركة السابقة في برنامج {أراب أيدول} المغربية سلمى رشيد وقال في إطلالة تلفزيونية أخيرة له:» ما تم الحديث عن خطوبتي وسلمى رشيد غير صحيح، ولم تحصل من الأساس».

{لم أعتزل الفن بعد وفاة مدير أعمالي وأنا في إطار التحضير لألبومي الجديد الذي سأطرحه قريباً في الأسواق}، تؤكد الفنانة دارين حدشيتي، في حديث إلى أحد المواقع الإلكترونية، نافية كل ما قيل عن إنها فقدت عملها الفني بعد رحيله، وقالت: {أنا مستمرّة في الفن وألبومي الجديد سيصدر قريباً، نعم أشعر بالوحدة بفقدان شخص قدم لي الكثير، ووقف إلى جانبي. لا أخفي أن غيابه سيترك أثراً كبيراً، فهو كان يشجعني ويرافقني في حفلاتي وفي تسجيل الأغاني في الأستوديو، ويمنحني الوقت الكافي لأقدم ما عندي ويهتم بتفاصيل حياتي. سأكمل مسيرتي الفنية لأنني أعشق الفن، وقد ألغيت حفلاتي في الصيف حزناً على وفاته، وهذا أقل ما يمكن أن أقوم به تقديراً له}.

لا زواج ولا وفاة

منذ انطلاقها في عالم الفن، تتعرض نجمة برنامج {أراب آيدول} فرح يوسف للإشاعات، فقد انتشرت أخبار أكثر من مرة حول زواجها وإنجابها... وغيرها من أخبار لا أساس لها من الصحة، ولكنها تشدد على أنها تركّز حالياً على الفن، ولن تلهي نفسها بأمور لن تعود عليها بفائدة، وقالت في حديث لها: {أنا بطبيعتي إيجابية... لا يمكن لأي شخص أن يؤذي الآخر من دون سبب وأنا احترم أسباب الكل ولا أجبر الناس على أن يحبوني. طاولتني إشاعات كثيرة منها أنني متزوجة ولدي أولاد... كذلك طاولتني إشاعة الموت والقتل ثلاث مرات}...

أصيبت الفنانة فيفي عبده بحزن شديد بعد تكرار إشاعة وفاتها وعبرت في أكثر من مناسبة عن استيائها، وقالت: «أصبحت أسمع أخبار وفاتي أكثر من مرّتين في الشهر، وكأن مَن يطلقها يستعجل هذا الأمر، لا أعرف مصدر هذه الإشاعة الخبيثة التي أصابتني باكتئاب شديد، وأحتاج إلى علاج نفسي بسبب تكرارها».