أنشيلوتي: بنزيمه ليس في حاجة إلى علاج نفسي

نشر في 24-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 24-09-2013 | 00:01
No Image Caption
قدم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني دعمه للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمه، مؤكدا أنه "لاعب صاحب شخصية، وأنه قريباً سيجد مكافأة على عمله".

جاءت تصريحات أنشيلوتي خلال مؤتمر صحافي عقب الفوز على خيتافي، في مباراة لم يسجل فيها بنزيمه، بل أهدر العديد من الفرص السهلة.

وأكد كارلو أنه غير قلق بشأن احتمالية تعرض بنزيمه لانتكاسة نفسية بسبب الهجوم المتواصل عليه، مبينا "لقد قدم عملا جيدا في الشوط الأول، لم تتهيأ أمامه فرص للتسجيل، في الشوط الثاني تحركاته كانت جيدة ولاحت له عدة فرص لكنه لم يسجل، لهذا قمت بتغييره، رد فعل الجماهير كان طيبا بعد أن قاموا بتحيته والتصفيق له لحظة خروجه"، مشددا "بنزيمه ليس في حاجة إلى علاج نفسي، هو لاعب ذو شخصية، والانتقادات أمور عادية في كرة القدم".

وفي ما يتعلق بمجريات اللقاء، أوضح الإيطالي أن "الأداء يتحسن بشكل تدريجي، والأهم هو تنويع شكل اللعب، العزف يختلف من بيانو لآخر".

وعن إصابة النجم الويلزي غاريث بيل اثناء الاحماء والتي حرمته من خوض المباراة، علّق أنشيلوتي "تعرض لإصابة بسيطة، فضلنا تجنب المشاكل وإراحته. سننتظر حتى الاثنين. سنجري له فحوصا طبية".

وتابع "لا أعرف الفترة التي قد يغيبها، لكن بالتأكيد سيكون موجودا يوم السبت في الدريبي امام أتلتيكو".

كما أشاد بالجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا "إنه لاعب فريد من نوعه من حيث إمكاناته وولائه للفريق، يساعد الدفاع ايضا، إنه لاعب مهم لدينا".

back to top