«الرديف» يفتقد السليمي في دورة الوحدة الإماراتي

نشر في 23-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 23-07-2013 | 00:01
تأكد غياب لاعب منتخبنا الوطني الرديف لكرة القدم تحت 22 سنة عبدالعزيز السليمي عن صفوف الفريق في الدورة الودية التي سينظمها نادي الوحدة الإماراتي خلال الفترة من 27 من الشهر الجاري حتى الثاني من شهر أغسطس المقبل، بعد أن فضل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب عبدالعزيز حمادة الإبقاء على اللاعب في الكويت، لاستكمال برنامجه العلاجي حتى يتعافى تماماً من إصابته.

وتأتي هذه الدورة ضمن استعدادات المنتخب لخوض منافسات البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية، التي تستضيف فعالياتها مملكة البحرين خلال الفتر من 15 أغسطس المقبل حتى يوم 25 من الشهر ذاته.

وفي سياق متصل، تقرر مغادرة عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات مانع حيان الشمري الذي سيرأس الوفد إلى الإمارات يوم 27 الجاري، أي بعد مغادرة الوفد بـ 24 ساعة فقط، نظرا انشغاله بانتخابات مجلس الأمة، كما سيتخلف عن الوفد اللاعبون الثلاثة سليمان عبدالغفور وشريدة الشريدة وفيصل زايد لانشغالهم بفصول دراسية صيفية على أن يلتحق الثلاثي بالوفد في وقت لاحق.

وعلى الرغم من انتهاء حمادة من اختيار اللاعبين الـ 27 للقائمة المشاركة في البطولة، فإن النية تتجه إلى إرجاء الإعلان عنها تحسبا لتعرض أي من اللاعبين للإصابات، خلال المواجهة التجريبية التي سيلعبها الفريق أمام نادي الكويت في العاشرة من مساء الخميس القادم على استاد نادي الكويت.

ومن جهة أخرى، تلقت اللجنة الفنية بالاتحاد كتابا من قبل نادي الوحدة الإماراتي يفيد بإجراء تغيير على جدول البطولة بعد مشاركة فريق الفتح السعودي بدلا عن فنجاء العماني، وسيخوض الأزرق المباراة الافتتاحية أمام الفريق المنظم (الوحدة الإماراتي) يوم 27 الجاري، ثم يلتقي الشباب السعودي يوم 30 الجاري، وسيختتم الفريق منافساته في الدورة بمواجهة الفتح يوم الثاني من شهر أغسطس القادم.

back to top