أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني أمس الأول أن جميع لاعبي الفريق يشعرون بغياب المدير الفني تيتو فيلانوفا الذي يخضع للعلاج من السرطان في مدينة نيويورك الأميركية.

Ad

وأوضح اللاعب في تصريحات صحافية قائلا: "في تلك الفترة من المهم تواجد المدير الفني مع الفريق، منذ غيابه ونحن نشعر بذلك، نحترم جوردي رورا فهو يحاول إعطاءنا كل شيء، ولكن مدربنا هو فيلانوفا، وغيابه عن الفريق كان ضربة موجعة".

وأرجع ميسي التعليقات السلبية على أداء برشلونة في الآونة الأخيرة وهبوط المستوى الذي عانى منه قبل لقاء ميلان الأخير في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الى أن الفوز المتكرر أنهك اشخاص كثيرين أصبحوا يرغبون في مشاهدة فريق آخر يحقق الانتصارات، وهو ما قاله مدرب الفريق السابق بيب غوارديولا.

وعن أدائه مع المنتخب والتحسن الكبير الذي يلحظه الجميع، أشار اللاعب إلى أن جميع اللاعبين كانوا لا يقدمون الأداء المطلوب، إلا أن الصحافة كانت تعيد سوء الأداء إليه فقط.

وأضاف "أعرف أنني لم أكن أقدم أفضل أداء، ولكني كنت أسعى لتغيير ذلك، وأن أقدم أفضل أداء مع البرشا ومع المنتخب.

ومن المقرر أن يخوض ميسي مع منتخب بلاده مباراتين في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل، أمام فنزويلا في 22 من الشهر الجاري، وبوليفيا بعدها بأربعة أيام، حيث يتصدر مجموعة القارة برصيد 20 نقطة.

(إفي)