القيصر: هاينكس يستحق تمثالاً وأنصحه بعدم الذهاب إلى مدريد

نشر في 04-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 04-06-2013 | 00:01
No Image Caption
قال القيصر الألماني فرانز بيكنباور إن مدرب فريق بايرن ميونيخ، الذي انتهى عقده يوب هاينكس، يستحق أن يقام له تمثالا تقديرا له على دوره مع النادي، معربا عن تفضيله لئلا يتولى تدريب ريال مدريد، خصوصا بعد تحقيقه الثلاثية مع الفريق البافاري.

وأوضح القيصر "لو نصحته بالرحيل إلى الريال سأكون عدوه في هذه الحالة. لا يجب أن يفعل هذا بنفسه. لقد حقق الثلاثية وهو وداع أجمل من الأحلام"، وذلك في تصريحات لصحيفة (بيلد) الألمانية.

وتابع "الأفضل بالنسبة لهاينكس ألا يتولى أي مهمة تدريب مجدداً"، في إشارة إلى الموسم الرائع الذي قدمه بايرن ميونيخ وفوزه بالثلاثية، الدوري والكأس المحليين، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا، لأول مرة في تاريخ الأندية الألمانية.

وأضاف "لكن في حال لم يكن يرغب في الاعتزال، فإن الأفضل له أن يتولى مناصب أخرى كمدرب لمنتخب أو مدير رياضي في أحد الأندية على سبيل المثال".

يأتي ذلك في الوقت الذي يشهد فيه الوسط الرياضي تكهنات كثيرة بتولي هاينكس تدريب ريال مدريد خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو، الذي رحل عن الفريق الملكي بانتهاء الموسم الجاري.

ومن المنتظر أن يعلن المدرب الألماني اليوم عن مستقبله، بينما يبدأ خليفته الإسباني بيب غوارديولا مدرب برشلونة السابق عمله في 26 من الشهر الجاري.

(إفي)

back to top