مجموعة QNB و«التجاري وفا بنك» يوقعان مذكرة تفاهم للعمل المشترك

نشر في 25-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 25-06-2013 | 00:01
No Image Caption
تشمل التمويل وأسواق المال والاستثمار
وقع QNB، البنك الأقوى في العالم، مذكرة تفاهم مع «التجاري وفا بنك»، أحد أكبر البنوك في المملكة المغربية، لتعزيز التعاون والعمل المشترك في مجالات عديدة مثل أسواق المال، والتمويل التجاري والاستثمار.

وقع المذكرة عن مجموعة QNB المدير العام للخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المصرفية للمجموعة عبدالله مبارك آل خليفة، الذي قال: «تتطلع مجموعة QNB دائما لعقد الشراكة المناسبة مع الشركاء المناسبين، ولاشك أن (التجاري وفا بنك) واحد من هؤلاء الشركاء في إفريقيا».

وأضاف آل خليفة: «نأمل أن تكون مذكرة التعاون التي وقعناها اليوم (أمس) بداية قوية لعلاقة عمل ناجحة ومثمرة للمؤسستين، لاسيما في ظل خطط التوسع التي تتبناها مجموعة QNB حاليا».

قال المدير العام بـ»التجاري وفا بنك» أبوبكر جائي الذي وقع مذكرة التفاهم نيابة عن البنك: «يسعدنا أن نكون شركاء للبنك الأقوى في العالم، ونحن على ثقة أن هذه المذكرة التي تم توقيعها ستعود بالنفع على الطرفين، كما أنها ستمكن عملاء كلتا المؤسستين من الاستفادة من هذا التعاون في جميع الدول التي يوجدان فيها، في أوروبا وافريقيا وآسيا».

وتواصل مجموعة QNB تعزيز وجودها بشكل مطرد في إفريقيا، حيث تمتلك فروعاً في كل من مصر والسودان وتونس، كما تسعى إلى توسيع شبكة فروعها في بقية منطقة شمال إفريقيا.

back to top