مورينيو ينتقد الأداء السيئ لفريقه

نشر في 04-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 04-02-2013 | 00:01
No Image Caption
انتقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الأداء السيئ الذي قدمه فريقه ريال مدريد حامل اللقب مساء السبت، في المباراة التي خسرها امام مضيفه المتواضع غرناطة.

"أعتقد ان النتيجة عادلة"، هذا ما قاله مورينيو الذي شاهد فريقه يتلقى هزيمته الخامسة هذا الموسم والاولى أمام غرناطة منذ 41 عاما وبالتحديد منذ أن خسر 1-2 في المرحلة الثلاثين من موسم 1971-1972.

وأضاف مورينيو: "تلقينا العديد من الهزائم (هذا الموسم). لاعبو غرناطة قام بعمله وسجلوا هدفهم. دافعوا في الشوط الثاني من قلبهم وروحهم. يملكون مدربا جديدا (لوكاس الكاراس الذي خلف خوان انتونيو انكويلا منذ ايام معدودة) ولاعبين جدد وامضوا ليلة رائعة في مواجهة ريال مدريد".

وواصل "قاموا بكل ما باستطاعتهم لتحقيق هذه النتيجة. حصلنا على فرصة تسجيل هدف (في الدقيقة 84 عبر الفرنسي كريم بنزيمه)، لكن بسبب المجهود الكبير الذي قام به غرناطة اعتقد ان النقاط الثلاث ذهبت إلى الفريق الذي يستحقها".

وأردف المدرب البرتغالي قائلا "لم نتمكن حتى من تحقيق التعادل وهذا ما يزعجني بالنتيجة، لكن ما يزعجني أكثر هو الاداء الذي قدمه الفريق في الشوط الأول، كان سيئا جدا. فرضنا سيطرتنا في الشوط الثاني وحصلنا على فرصة لإدراك التعادل، لكن ما قمنا به لم يكن كافيا من أجل إرضائي".

وأكد مورينيو انه يتحمل شخصياً مسؤولية الهزيمة التي مني بها ريال مدريد، لأن فريقه لم يخسر بسبب سوء الحظ بل خسر لأنه لعب بطريقة سيئة، معتبرا أن فارق الأيام الأربعة الذي فصل بين الموقعة النارية التي خاضها الـ"ميرنغيس" امام برشلونة (1-1) في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس المحلية، ومباراة السبت لم يكن كافيا لكي يستعيد لاعبوه كل نشاطهم.

وقال مورينيو في هذا الصدد: "هناك أمر واضح منذ فترة طويلة، وهو أن الفرق لا تملك أي سلطة على الروزنامة والتخطيط لمبارياتها. مباراة الأربعاء كانت مهمة واحتاجت الى مجهود كبير جدا من الفريقين، لكن احدهما يلعب (السبت) والاخر (برشلونة) يلعب الأحد".

back to top