أحلام حسن تستعد لـ«مدينة الزنوج» في عيد الفطر

نشر في 08-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 08-06-2013 | 00:01
تشارك حالياً في عروض «وحيد في المنزل» بكيفان
 تغيب الفنانة أحلام حسن عن شاشة الدراما في رمضان، لكنها ستشارك في «مدينة الزنوج» على خشبة المسرح بعيد الفطر.

 أعلنت الفنانة المتألقة أحلام حسن مشاركتها في عمل مسرحي جديد يحمل عنوان «مدينة الزنوج» الذي سيعرض في عيد الفطر المقبل على صالة الشاهين الغانم بنادي كاظمة الرياضي، وهو من تأليف جاسم الجلاهمة وفكرة وإخراج عبدالمحسن العمر، وإنتاج فرقة ستيج غروب للإنتاج الفني والمسرحي، وسيكون إلى جانبها في البطولة الفنانة زهرة عرفات، ومشعل وخالد وليلى من فرقة ميامي الكويتية، وعبدالمحسن العمر، وإبراهيم دشتي.

كما تواصل بطولتها لعروض مسرحية الرعب «وحيد في المنزل» التي تم تمديدها لأيام إضافية بعد الإقبال الجماهيري عليها، والعمل من تأليف وإخراج عبدالله البدر، وإنتاج الهيئة العامة للشباب والرياضة، من بطولة الفنانين الشباب: عبدالله الخضر، عبدالمحسن العمر، يوسف البغلي، نور، جمال الشطي.

وكانت أحلام شاركت ضمن أنشطة «ليالي مسرحية» في أبريل الماضي في إعادة عرض مسرحية «البوشية» لفرقة مسرح الخليج العربي من تأليف إسماعيل عبدالله وإخراج عبدالله العابر، وعن دورها في هذا العمل حصلت على جائزة أفضل ممثلة بدور أول في مهرجان الخليج المسرحي بدورته الثانية عشرة في مدينة صلالة العمانية.

وفي أنشطة «ليالي مسرحية» أيضاً، قدمت إعادة لعرض «على الطريق» لمسرح الشباب من إخراج خالد أمين، وحصلت من خلاله على جائزة أفضل ممثلة بدور أول في مهرجان الكويت المسرحي الثالث عشر.

ومن جهة أخرى، أعلنت في تصريح لها أنها لن تشارك في الدراما التلفزيونية لشهر رمضان المقبل، معللة ذلك لعدم وجود الدور الملائم لها، والذي تحقق من خلاله البصمة الفنية، لذا لن تقدم تنازلات بقبول أي عمل لمجرد التواجد فقط، لذا آثرت الابتعاد احتراماً لمشوارها ولجمهورها.

back to top