برادلي يبرر أسباب اختياراته في مؤتمر صحافي اليوم

نشر في 03-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 03-06-2013 | 00:01
يعقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأميركي بوب برادلي اليوم (الاثنين) مؤتمرا صحافيا، للحديث عن آخر استعدادات الفريق لمباراتي زيمبابوي وموزمبيق في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل، والمقرر إقامتهما يومي 9 و16 يونيو الجاري.

وطلب برادلي خلال الجلسات التي عقدها مع اللاعبين عدم الإفراط في الثقة بأن المنتخب ضمن التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات بعد تصدره لقمة المجموعة برصيد 9 نقاط وبفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الثاني غينيا، مشددا على ضرورة التركيز في المباراتين المقبلتين أمام زيمبابوي وموزمبيق لضمان التأهل.

ومن المقرر أن يتطرق برادلي خلال المؤتمر إلى أسباب اختيارات اللاعبين، واستبعاد البعض أمثال: سيد معوض لاعب الأهلي، وأحمد حسن لاعب الزمالك، الذين هاجموا الجهاز واتهموه بأن اختياراته معظمها جاءت مجاملة وليس لها علاقة بالفنيات.

وسيتم فتح الباب أمام الإعلاميين لمتابعة تدريبات المنتخب الأخيرة، والذي يستعد فيها الفريق لمباراة بتسوانا الودية والمقرر لها مساء غد باستاد الدفاع الجوي، وإجراء تقسيمة للاعبين للاستقرار على القوام الأساسي للفريق قبل مباراتي زيمبابوي وموزمبيق.

 من ناحية أخرى، تكتمل اليوم صفوف المنتخب بانضمام الثنائي المحترف في بازل السويسري محمد صلاح ومحمد النني بعد انتهاء الدوري وتتويجهما مع بازل باللقب، ويحدد تدريب اليوم موقف الثنائي من المشاركة في ودية بتسوانا.

back to top