ميسي يسافر إلى روساريو لزيارة أفراد أسرته

نشر في 25-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 25-03-2013 | 00:01
No Image Caption
سافر نجم برشلونة، ليونيل ميسي، امس الاول إلى مسقط رأسه في روساريو، عقب مشاركته في مران خفيف لمنتخب بلاده الأرجنتين، بعد الفوز الكبير الجمعة أمام فنزويلا 3-0، في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل، حيث سيعود لبوينس آيرس للعودة للانضمام إلى مران "التانغو".

ومنح المدرب أليخاندرو سابيلا يوما حرا للاعبين، عقب مشاركتهم في مران لاستعادة اللياقة.

وكان ميسي، الذي زار أفراد أسرته في روساريو، قد وصفته الصحافة الرياضية بالأرجنتين باللاعب الحاسم في انتصار الجمعة، لتسجيله هدفا وصناعته اثنين لزميله ولاعب ريال مدريد، غونزالو هيغواين. وأكد سابيلا عقب الفوز "ميسي هو اللاعب الأفضل في العالم، هيغواين هداف من طراز رائع، وكذلك أغويرو، لدينا خط هجوم يعد من ضمن الأبرز في العالم".

بيلاردو: لن نلعب في روساريو

من جانب آخر، قال مدير منتخبات الأرجنتين كارلوس بيلاردو انه "من الصعب" استضافة ملعب نيويلز أولد بويز، بمدينة روساريو، مباراة "التانغو" وكولومبيا في يونيو المقبل، ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات مونديال 2014 بالبرازيل. وذكر بيلادو: "أتمنى، كتكريم للنجم ليونيل ميسي، أن تقام في روساريو، لكن أعتقد أنها ستقام بملعب ريفر بليت في بوينس آيرس، كي يحضر الكثير من المشجعين"، مضيفا: "ميسي يستحق هذا التكريم، بأن تقام المباراة في روساريو، لكني أرى الأمر صعبا". وكان ميسي نجم برشلونة الإسباني قد طلب من رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، خوليو جروندونا، أن تقام واحدة من مباريات التصفيات في ملعب مارسيلو بييلسا بالنادي الذي ترعرع فيه، نيويلز أولد بويز.

وكانت المرة الأخيرة التي لعبت فيها الأرجنتين بروساريو في عهد المدرب السابق، الأسطورة دييغو مارادونا، في سبتمبر 2009، عندما خسرت أمام البرازيل 1-3.

وستلعب الأرجنتين، التي تتصدر التصفيات الحالية بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيها كولومبيا، غدا، في لاباز أمام بوليفيا، التي خسر أمامها التانغو في تصفيات كأس العالم الماضية بجنوب إفريقيا 1-6، في عام 2009.

back to top