أثنى وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية د. عادل الفلاح على «الجهود التي تقوم بها إدارة مساجد محافظة حولي، لاسيما أنها تسعى دائما إلى بلوغ التميز»، موضحا أن «ذلك أمر محمود يحسب للقائمين على هذه الإدارة».

Ad

جاء ذلك على هامش استقبال الفلاح أمس الاول الوكيل المساعد لشؤون المساجد وليد الشعيب يرافقه مدير إدارة مساجد محافظة حولي رئيس قسم الصيانة بمساجد حولي المهندس يوسف النهام لعرض مشروعي «سفراء الخير» و»الحياة المتزنة»، إذ أشاد الفلاح «بجهود إدارة مساجد حولي الملموسة على شتى الأصعدة»، مشيرا إلى «أننا نتابع أنشطة الإدارة التي نالت إعجابنا»، ومتمنيا «الاستمرار على هذا النمط وبذل مزيد من الجهد للتميز الدائم».

ريادة عالمية

من جانبه، قال الوكيل المساعد لشؤون المساجد وليد الشعيب: «عودتنا إدارة مساجد حولي على ابتكار كل ما هو جديد نحو تحقيق استراتيجية وزارة الأوقاف من حيث رؤيتها الأساسية الرائدة عالميا في العمل الإسلامي أو تنفيذ قيم الوزارة ومنها التميز والشراكة»، مثمنا «دور كل العاملين في الإدارة».

بدوره، أكد مدير إدارة مساجد حولي د. خالد الحيص أن الإدارة تسعى للوصول إلى التميز بهدف بلوغ رضا الله سبحانه وتعالى، ومن هنا نسأل الله أن يبلغنا ما نهدف إليه، موضحا أن «الإدارة أنجزت خلال فترة اقل من عام خمسة مشروعات رئيسة ثلاثة منها تنفرد بها إدارة مساجد حولي وهي: مشاريع إعادة تدوير مياه الوضوء والحياة المتزنة وأخيرا سفراء الخير، وهي المشاريع الثلاثة التي لاقت تجاربها نجاحا كبيرا شهد له الجميع بعد أن حققت أهداف وغايات الوزارة».

وأضاف أن «كل المشروعات التي تقوم عليها إدارة مساجد حولي ما كان يكتب لها النجاح لولا تضافر جهود كل العاملين في الإدارة وقبلهم الدعم الكبير والاهتمام الذي يوليه الوكيل المساعد لشؤون المساجد وليد الشعيب بفعاليات ومشاريع الإدارة»، مشيرا إلى أن «الرحلة الدعوية التي نظمتها إدارة مساجد محافظة حولي إلى دولة البوسنة والهرسك جاءت ناجحة بكل المقاييس، إذ حفلت بالعديد من الفعاليات الإيمانية والأنشطة الدعوية، فضلا عن الجوانب الترفيهية التي استمتع بها أعضاء الوفد».

وأشاد الحيص «بالجهود التي بذلها قطاع العلاقات الخارجية في وزارة الأوقاف برئاسة الوكيل المساعد للعلاقات الخارجية والتنسيق والحج خليف الأذينة ومدير العلاقات الخارجية وليد العمار اللذين حرصا علي تذليل كل العقبات أمام الوفد في البوسنة ما أدى إلى استقبالنا هناك بشكل رائع يليق بدولة الكويت التي لها مكانة رفيعة في قلوب الجميع بفضل أبنائها المخلصين في كل موقع».

من جهته، قال منسق برنامج رحلة البوسنة والهرسك المهندس يوسف النهام ان «الرحلة حققت رؤية وزارة الأوقاف وبعض القيم والغايات، خصوصا أنها جاءت متنوعة وهادفة».