المطيري: نسعى إلى ضم بوطيبان... ونواجه منتخب الشباب الاثنين

نشر في 19-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 19-07-2013 | 00:01
أكد عضو مجلس إدارة نادي خيطان ومدير الكرة بالنادي فهد المطيري أن النادي يسعى خلال الفترة المقبلة إلى ضم لاعب السالمية السابق والتضامن الحالي يوسف بوطيبان إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بناء على طلب من الجهاز الفني الذي يقوده المدرب خالد أحمد.

يذكر أن خيطان ضم إلى صفوفه هذا الموسم لاعبي القادسية محمود جمعة وعبدالعزيز اللقمان على سبيل الإعارة لمدة عام، بالإضافة إلى التعاقد مع اللاعبين المغاربة الأربعة خالد لبهيج ومصطفى العلاوي وعبدالرحمن كابوس وعبدالرحيم بن كيجان.

وقال المطيري في تصريح خاص لـ"الجريدة": "من الصعوبة بمكان الحكم في الوقت الحالي على اللاعبين الستة الذين تعاقد معهم النادي مؤخراً من الناحية الفنية، لكنهم جميعاً أكدوا أنهم يملكون روحا عالية جدا، وعلى أي حال أرى أنهم قادرون بقوة على التعبير عن أنفسهم بشكل جيد خلال المباريات التجريبية التي سيخوضها الفريق قبل المغادرة إلى المعسكر الخارجي في المغرب بإذن الله".

وأشار المطيري إلى موافقة مسؤولي الفريق على مواجهة منتخب الشباب يوم الاثنين المقبل بالنادي، وذلك بعد أن طلب القائمون على المنتخب اللعب مع خيطان بشكل شفهي، وإدارة الفريق تنتظر فقط كتاب اللجنة الفنية للموافقة عليه، مضيفاً أن الفريق سيلعب مباراة تجريبية أخرى، يوم 31 من الشهر الجاري مع الأندية، وجارٍ التنسق بين الجهاز الإداري وعدد من الأجهزة الإدارية للأندية لحسم أمر هذه المباراة.

يذكر أن خيطان باشر تدريباته استعداداً للموسم المقبل، في العاشرة من مساء يوم السبت الماضي في حضور 36 لاعبا، ويواصل الفريق تدريباته في نفس الموعد بشكل يومي على الملعب الفرعي.

back to top