البطولة العربية لإسكواش الرواد تنطلق اليوم

نشر في 22-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-04-2013 | 00:01
تنطلق اليوم منافسات البطولة العربية لرواد الاسكواش، التي تستضيفها الكويت على ملاعب الاتحاد الكويتي، وتختتم منافساتها 28 الجاري، بمشاركة ست دول هي مصر والعراق والأردن وفلسطين والسودان، إضافة إلى الكويت.

واختارت اللجنة التنظيمية للبطولة أمين سر الاتحاد فايز المطيري مديرا للبطولة، وأمين الصندوق وليد الصميعي رئيسا للجنة الفنية، وعضو مجلس الإدارة عبدالله السبيعي رئيسا للجنة الحكام.

ومن ناحية أخرى، يواصل لاعبو المنتخب الوطني للعمومي تدريباتهم تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية، استعدادا للمشاركة في البطولة الآسيوية التي ستقام بمدينة كراتشي الباكستانية من 1 حتى 5 مايو المقبل، والتي من المقرر أن يتم خلالها تكريم عبدالله المزين من قبل الاتحاد الآسيوي للعبة لحصوله على لقب أفضل لاعب آسيوي.

على صعيد منفصل، أعلن رئيس الاتحاد حسين مقصيد انتهاء فترة التسجيل في بطولة الشهيد فهد الأحمد الثانية للاسكواش، التي ينظمها الاتحاد بإشراف اتحاد المحترفين، وتنطلق منافساتها من 26 حتى 31 مايو المقبل.

وأشار مقصيد إلى أن عدد المشاركين في الأدوار التمهيدية وصل إلى 30 لاعبا، منهم أربعة لاعبين كويتيين هم علي الرامزي، وخالد الجنيدل، وأحمد الطواري، وعمر الجمعان، في حين سيدخل عبدالله المزين الأدوار الرئيسية مباشرة حسب تصنيفه الدولي.

back to top