عبدالكريم: سنفتقد خمسة لاعبين أمام القادسية

نشر في 21-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 21-01-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء أحمد عبدالكريم أن الفريق سيفتقد في مباراة الغد أمام القادسية في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد اللاعبين مشعل ملابش وبدر ناصر بسبب ظروف دراستهما خارج الكويت.

 وقال عبدالكريم في تصريح خاص لـ»الجريدة» إن سعود عواد وسطام الحسيني سيغيبان بداعي الإصابة، ومحمد سعد بسبب ظروف عمله التي غيبته عن التدريبات في الفترة الماضية.

 وأضاف أن اللاعبين الخمسة يعدون من الأعمدة الرئيسة للجهراء، وسيكون لغيابهم أثر كبير على الفريق لكن الجهاز الفني طالب اللاعبين الذين سيشاركون في اللقاء، والذين سيجلسون على مقاعد الاحتياطيين بالتركيز في اللقاء والعمل على تحقيق أفضل نتيجة ممكنة، تسهل من مهمتهم في مباراة الإياب التي ستقام يوم 29 الجاري.

وقال عبدالكريم «النقص في الصفوف أمر يبدو عادياً في جميع اللعبات الرياضية، ومن بينها كرة القدم بالطبع، وهو الأمر الذي يعمل الجهاز الفني على تلافيه، خصوصاً أن قائمة الفريق تضم 25 لاعبا».

  وأضاف «أن الجهاز الفني يعول كثيراً على حماس لاعبيه ورغبتهم في التعبير عن أنفسهم بشكل جيد، بعد استئناف النشاط الرياضي مجدداً»، لافتاً إلى أن القادسية هو الفريق الأكثر جاهزبة فنياً وبدنياً للقاء، لأنه يضم عددا كبيرا من اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب الوطني الأول في بطولة خليجي 21، التي اختتمت منافساتها يوم الجمعة الماضي في البحرين.

ويختتم الجهراء تدريباته اليوم استعداداً للقاء، وكشفت التدريبات الأخيرة عن اللعب بأسلوب متوازن هجوماً ودفاعاً مع الضغط على المنافس في بداية المباراة، بحثاً عن تسجيل هدف يربك به حسابات جهازه الفني.

back to top