اختيار خليفة فييرا على مائدة لجنة الكرة بالزمالك اليوم

نشر في 02-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 02-06-2013 | 00:01
No Image Caption
تعقد لجنة الكرة بنادي الزمالك، برئاسة حمادة إمام، اجتماعا هاما اليوم، لمناقشة ملف خليفة المدير الفني للفريق البرتغالي فييرا، الذي قرر الرحيل عن تدريب الأبيض في نهاية الموسم الحالي.

وعلمت "الجريدة" أن لجنة الكرة، بالاتفاق مع لجنة التعاقدات برئاسة د. عبدالله سعد، استقرت بشكل كبير على التعاقد مع الهولندي رود كرول المدير الفني الحالي للنادي الصفاقسي التونسي، ليتولى المسؤولية الفنية للزمالك خلال مباريات الموسم الجديد، وتحديدا في مباريات دور الثمانية لبطولة رابطة دوري الأبطال الإفريقية الحالية.

ويرى إمام أن كرول الأنسب للزمالك في المرحلة المقبلة، حيث انه سبق أن قاد الزمالك نحو الحصول على آخر بطولة للفريق الأبيض، منذ عام 2005، والتي تتمثل في بطولة كأس مصر عام 2008، إضافة إلى أنه نجح في الحصول على لقب الدوري العام في تونس مع النادي الصفاقسي منذ أيام قليلة.

من جانبه، قال عضو مجلس إدارة الزمالك ولجنة الكرة إبراهيم يوسف إنه بخلاف وضع كرول على قائمة المطلوبين لتدريب النادي، يوجد العديد من السير الذاتية لمناقشتها خلال اجتماع لجنة الكرة اليوم، أبرزهم البرازيلي كامبوس المدير الفني السابق للمنتخب الكويتي، والألماني كروجر المدير الفني لسان جورج الاثيوبي، والبرازيلي ريكاردو، والبلجيكي والتر ميوس المدير الفني السابق لوادي دجلة، والبلغاري ستويكو ميلادينوف المدير الفني السابق لإنبي، والإسباني خوان ماكيدا المدير الفني السابق للاتحاد السكندري.

على جانب آخر، طلب محمد إبراهيم، قلب هجوم الزمالك، من الجهاز الفني لفريقه ضرورة الموافقة على سفره إلى إسبانيا الاسبوع المقبل، للخضوع لفترة اختبار ومعايشة مع نادي فيا ريال الإسباني للحكم على مستواه من الناحيتين الفنية والبدنية، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عن طريق إحدى شركات تسويق اللاعبين الأوروبية، حيث ان اللاعب نال إعجاب مسؤولي لجنة التسويق في نادي فيا ريال.

في الوقت نفسه، تراجع مسؤولو الزمالك عن إتمام صفقة التعاقد مع أحمد سعيد "أوكا" قلب دفاع نادي وادي دجلة، والمحترف بين صفوف نادي ليرس البلجيكي، للانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب الأزمة القائمة في الوقت الراهن بين إدارة الزمالك والمهندس ماجد سامي رئيس النادي البلجيكي، منذ انتقال القطري حسين ياسر المحمدي إلى ليرس بدون الحصول على موافقة من إدارة الزمالك، وفسخ تعاقده من طرف واحد.

back to top