رفع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ممدوح عباس دعوى قضائية ضد وزير الدولة لشؤون الرياضة العامري فاروق، يطالب فيها بمد فترة رئاسة المجلس الأبيض الحالي لمدة 9 اشهر إضافية، وتأجيل انتخابات الجمعية العمومية المقبلة، لاختيار مجلس جديد، والتي من المنتظر إقامتها في سبتمبر المقبل.

Ad

ويأتي إقدام عباس على هذه الخطوة من أجل تعويض الفترة التي قضاها بعيدا عن رئاسة الزمالك، وفقا لقرار المحكمة الصادر لصالح المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الأسبق، بحل مجلس الإدارة مدة 9 أشهر كاملة، قبل أن يتنازل الأخير عن القضية ويعود مجلس عباس إلى "القلعة البيضاء" مجدداً.

في سياق مختلف، استقر الجهاز الفني للفريق على طلب تأجيل مباراة جازيللي التشادي مدة 24 ساعة، لتقام 17 الجاري، بدلا من 16، في ظل رفض اتحاد الكرة المصري تأجيل مباراة الفريق الأبيض أمام الداخلية في الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري، والمقرر لها 13 الجاري.

دعم أسامة نبيه

وقرر مجلس إدارة النادي دعم مدرب الفريق أسامة نبيه، خلال الفترة الحالية، خاصة أنه سيقود الفريق في مباراة اتحاد الشرطة المقبلة، المقررة السبت المقبل، ضمن مباريات الأسبوع الثاني لمسابقة الدوري العام، لحين عودة البرتغالي جورفان فييرا الذي منحه مجلس الإدارة فرصة جديدة للعودة عقب مباراة الشرطة.

غياب أحمد حسن

وتأكد غياب الثنائي أحمد حسن لاعب وسط الفريق وزميله إسلام عوض عن مباراة الفريق الأبيض المقبلة أمام اتحاد الشرطة، حيث يعاني الأول شدا في عضلة السمانة، وتجددت إصابته خلال تدريب أمس الأول، بينما يعاني الثاني شدا في العضلة الخلفية، وتأكد لحاق محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق بالمباراة.

على صعيد آخر، يترقب لاعبو الفريق الأبيض صرف جزء من مستحقاتهم المتأخرة قبل مباراة اتحاد الشرطة المقبلة، بعدما طالبوا أسامة نبيه مدرب الزمالك بضرورة صرف جزء من مستحقاتهم المتأخرة، بدوره قام نبيه بالحديث لحازم إمام عضو المجلس الذي وعده بصرف جزء من مستحقات اللاعبين قبل مباراة السبت المقبل.