بعثة الزمالك إلى تشاد اليوم لمواجهة جازيللي الإفريقية

نشر في 28-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-02-2013 | 00:01
No Image Caption
تغادر بعثة الفريق الكروي بنادي الزمالك القاهرة اليوم متجهة إلى تشاد، استعداداً لملاقاة فريق جازيللي في إياب دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها بعد غد (السبت)، علماً بأن لقاء الذهاب باستاد برج العرب انتهى بفوز الأبيض بسباعية نظيفة.

وتضم البعثة البيضاء 33 فردا برئاسة مدحت بهجت عضو مجلس الإدارة بعد اعتذار "الغزال الأسمر" إبراهيم يوسف عضو المجلس عن رئاسة البعثة بسبب تصريحات أحمد سمير لاعب الفريق ضده، والتي دفعت الغزال لتقديم مذكرة رسمية للتحقيق مع اللاعب ومعه قائد الفريق عبدالواحد السيد لهجومه على المجلس في أحد البرامج التلفزيونية.

من ناحية أخرى، قرر مسؤولو نادي الزمالك زيادة السقف المادي الخاص بتجديد عقود الثلاثي إبراهيم صلاح وأحمد جعفر وصبري رحيل بقيمة 250 ألف جنيه، بعدما رفض اللاعبون المبالغ التي حددتها الإدارة لتجديد عقودهم.

ومن المنتظر أن يعرض المجلس الأبيض المبالغ الجديدة على اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث سيصل المقابل المادي المعروض على إبراهيم صلاح وأحمد جعفر إلى مليون ونصف المليون جنيه مع وصول عرض صبري رحيل إلى مليون جنيه في الموسم، وتزيد كل العقود بقيمة 250 ألف جنيه سنوياً.

كان الزمالك عرض مليون و250 ألف جنيه على صلاح وجعفر و750 ألف جنيه على صبري رحيل لتجديد عقودهم التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

back to top