يفاضل حارس مرمى كرة اليد المخضرم عبدالرزاق البلوشي حالياً بين عدة عروض مقدمة له من أندية الصف الأول في الدوري المحلي للانتقال الى صفوفها في الموسم الجديد، وذلك بعد انتهاء عقده مع نادي القرين بنهاية الموسم المنصرم.

Ad

وأكد البلوشي في تصريح خاص لـ"الجريدة" أنه يعكف حالياً على دراسة العروض المقدمة إليه من أندية الكويت والفحيحيل والسالمية، بالاضافة إلى عروض أخرى، وذلك للانتقال إلى الافضل في الموسم المقبل، مشيراً إلى أن جميع العروض متقاربة من الناحية المادية لكنه رفض الافصاح عن القيمة الحقيقية لكل منها.

ترك بصمة

وقال البلوشي: "الحمد لله مازلت قادرا على العطاء وخير دليل على ذلك كم العروض المميزة المقدمة لي، ومن أفضل الأندية الموجودة على الساحة المحلية، وسأحرص خلال دراستي لهذه العروض على الافضل منها طمعاً في ترك بصمة كما تعودت مع الفريق الذي سوف ادافع عن الوانه في الموسم الجديد".

وأبدى البلوشي ارتياحه لما قدمه مع نادي القرين في الموسم الماضي، وقال "ساهمت في حصول الفريق على المركز الثالث في الدوري العام ووصافة بطولة الكأس ولو أن هذا لم يكون طموح الفريق ولا طموحه الشخصي خصوصاً وانه قادم من النادي العربي بعد موسم رائع توج الأخضر في نهايته بلقب الدوري العام في الموسم قبل الماضي.

وأضاف البلوشي "كنت أتمنى أن أساهم في حصول القرين على لقب من البطولتين الرسميتين في الموسم المنصرم، لكن لم يحالفنا الحظ رغم المجهود الكبير الذي بذله اللاعبين والجهاز الفني للفريق".

واختتم البلوشي تصريحه معرباً عن أمله بأن تكون قراراته في الاختيار صائبة في الفترة المقبلة، وأن يتمكن من تحقيق الاضافة اللازمة مع الفريق الذي سوف يمثله في الموسم الجديد.