«الكهرباء» تعتمد الأعمال الممتازة لـ 12 ألف موظف

نشر في 24-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 24-05-2013 | 00:01
No Image Caption
بـ 8.5 ملايين دينار وتصرف خلال يونيو المقبل
رصدت وزارة الكهرباء والماء مبلغ 8.5 ملايين دينار لـ12 الف موظف مستحق لمكافأة الاعمال الممتازة بالوزارة، سيتم صرفها خلال يونيو المقبل، عقب اعتماد وزير الكهرباء والماء المهندس عبدالعزيز الإبراهيم مؤخراً قرار صرف المكافآت للموظفين.

ووجه الابراهيم المسؤولين بالوزارة الى ضرورة الاستعجال بصرف المكافآت للموظفين، والإسراع في إتمام اجراءات الصرف للمستحقين ليتم الاستفادة منها دون تأخير.

وقالت مصادر مطلعة ان الوزارة تأخرت كثيرا في صرف تلك المكافآت، حيث تم صرفها في اغلب جهات الدولة الحكومية، مشيرة الى ان احد اسباب التأخير عدم رفع عدد من المسؤولين الكشوف بسرعة، ما أخر الوزارة عن جمع الكشوف ورفعها الى وزارة المالية ورصد الميزانية المخصصة للمكافأة.

وأفادت المصادر بأن الوزارة في الوقت ذاته راعت جميع اللوائح والقوانين المتعلقة بديوان الخدمة المدنية باستحقاق المكافأة، وأهمها الحصول على تقدير "امتياز" للأداء خلال العام المالي المستحقة فيه المكافأة، بالإضافة الى عدم الحصول على اي خصومات او جزاءات خلال نفس الفترة، وأن يكون مر على تعينيه بالوزارة عامان كاملان.

وأشارت الى انه سيتم تشكيل لجنة بعد صرف المكافأة لبحث اي شكاوى او تظلمات قد يتقدم بها اي موظف لم تشمله، لبحث هذه الشكوى من خلال اللجنة، والنظر في استحقاقه من عدمه.

back to top