هيغواين: اللعب الهجومي يفيدني أنا وليونيل

نشر في 22-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-03-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد مهاجم ريال مدريد، غونزالو هيغواين، أن اللعب الهجومي لمنتخب بلاده الأرجنتين يفيده وزميله بـ"التانغو" ليونيل ميسي، كهدافين في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل.

وقال هيغواين: "كوني أنا وميسي هدافين للمنتخب فهذا يعود لطريقة لعب الفريق، من الجميل أن نتصدر سويا هدافي التصفيات، لكن دائما واضعين في الحسبان الأهمية للعب الجماعي".

ويتصدر ميسي وهيغواين والأوروغواياني لويس سواريز هدافي البطولة برصيد سبعة أهداف، يتبعهم المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو بخمسة أهداف.

وحول امكانية تصدره لهدافي التصفيات في ختامها، رد اللاعب المعروف بـ(بيبيتا) للصحافة المحلية: "إذا حدث هذا فإنه يعود في المقام الأول كنتيجة لعمل الفريق ككل".

وأضاف "كافحت طويلا للوصول إلى المنتخب وفي الحقيقة فهو أمر لا أحب أن أفقده، أكثر شيء يستمتع به لاعب المنتخب هو ارتداءه لقميص بلاده واللعب مع لاعبين يتمتعون بتقدير كبير".

وحول طريقة أداء ميسي مهاجم برشلونة، رد "أسلوب لعب ميسي يتشابه مع ريال مدريد، فبرشلونة يمتلك الكرة لكن عندما يهاجم يقوم ميسي بدور المهاجم المركزي، كذلك في ريال مدريد نلعب بشكل هجومي وأداء المنتخب يتوافق معنا".

وحول مواجهة فنزويلا، أكد "إنه منتخب تنافسي للغاية ووصل لنصف نهائي كأس كوبا أميركا، إنه منتخب يستحق كل التقدير.

وعن بوليفيا الذي ستحل الأرجنتين ضيفة عليها يوم 26 الجاري، علق "لا نحب التفكير في مباراة لاحقة كي لا تلتبس علينا الأمور، لكن من المهم أن نحافظ على صدارة التصفيات".

(إفي)

back to top