البدري ينفي استقالته... ويغادر إلى كندا

نشر في 02-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 02-04-2013 | 00:01
No Image Caption
دخل أحمد سمير ظهير أيسر منتخب الشباب وفريق الداخلية بؤرة اهتمام الجهاز الفني للأهلي الذي تابعه منذ فترة طويلة بعدما تم ترشيحه من قبل ناجي خليل عضو لجنة المواهب بالنادي.
علمت "الجريدة" أن مفاوضات رسمية ستبدأ خلال الساعات المقبلة مع الداخلية لضم أحمد سمير ظهير أيسر منتخب الشباب وفريق الداخلية لاسيما أنه أبدى موافقته على ارتداء الفانلة الحمراء،  في أكثر من حوار دار بينه وبين لاعبي الأهلي خاصة رامي ربيعة ومحمود حسن تريزيجيه.

على جانب آخر، وافقت لجنة الكرة بالأهلي على سفر حسام البدري المدير الفني للفريق، إلى كندا لإنهاء بعض الأوراق المهمة الخاصة بأسرته التي تُقيم هناك.

وتستغرق رحلة البدري إلى كندا 15 يوماً، تبدأ بعد مباراة توسكر (الكيني) المقرر لها (السبت) المقبل بستاد برج العرب بالإسكندرية في إياب دور الـ32 ببطولة إفريقيا، ومن المقرر أن يقود محمد يوسف المدرب العام التدريبات، وكذلك المباريات التي سيخوضها الأهلي في بطولة الدوري خلال تواجد البدري في كندا.

وأبدى حسام البدري، استياءه الشديد من الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية وزعمت أنه تقدم باستقالته بدعوى وجود خلاف مع لجنة الكرة، وأوضح المدير الفني، أنه لم يُفكّر في الاستقالة ولم يتقدم بها خلال اجتماع لجنة الكرة، مضيفاً أنه مُستمر مع الفريق لمواصلة الإنجازات والبطولات التي حققها مع الأحمر خلال الفترة الماضية.

 وكانت بعض وسائل الإعلام أشارت إلى أن البدري تقدم باستقالته خلال اجتماعه مع لجنة الكرة أول أمس( الأحد) وربطت وسائل الإعلام بين سفر البدري إلى كندا لمدة 15 يوما وبين استقالته.

من ناحية أخرى، يختتم اليوم  فريق الكرة بالأهلي استعداداته للقاء مصر المقاصة  المحدد لها غدا، حيث يخوض مرانه الأخير في الرابعة عصر اليوم ويركز خلاله الجهاز الفني على إجراء بعض الجمل الفنية والتكتيكية، التي ينوي تطبيقها خلال اللقاء، خصوصا فقرة التدريب على تسديد الضربات الثابتة من مسافات مختلفة والتي يعتمد فيها على عبد الله السعيد وعماد متعب وشريف عبدالفضيل.

ورفض الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور إيهاب علي مشاركة وليد سليمان في مباراة توسكر الكيني المُقرر لها (السبت) المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة إفريقيا، وحذر الجهاز الطبي من مشاركة سليمان لعدم اكتمال شفائه بعد الجراحة التي أجراها قبل عدة شهور في "غضروف الركبة".

back to top