«الأزرق الرديف» يعلن اختيار 37 لاعباً ويشارك في «الخليجية»

نشر في 19-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 19-04-2013 | 00:01
وقع اختيار الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الرديف على 37 لاعباً للدخول في القائمة التي تستعد لمواجهتي كوريا الشمالية يومي 6 و8 مايو المقبل، في وقت تقررت مشاركة الفريق في البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية.
أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للرديف تحت 22 سنة قائمة الفريق التي تبدأ تدريباتها بعد غد استعداداً لمواجهتي كوريا الشمالية ودياً يومي 6 و8 مايو المقبل ضمن الاستعدادات لبطولة كأس آسيا التي تستضيفها عمان في مطلع العام المقبل.

وضمت القائمة 37 لاعبا هم: عبد الرحمن دخيل، عبدالرحمن فلاح، محمد الفارس، شريدة الشريدة، ناصر الشقاث، سامي الصانع،، أحمد الظفيري، فيصل زايد، سعود الأنصاري، عادل مطر، خالد ابراهيم، احمد عتيق، ناصر الهاجري، طلال الشمري، سعد الوليد، فهد باجية، مشعل ملابش، سلطان العنزي، حمد الحربي، عبدالعزيز كميل، جاسم كرم، يوسف مشاري، سليمان عبدالغفور، عبدالعزيز السليمي، طلال مصطفى، فراج الزعبي، عبدالعزيز الخصيلي، فهد الهاجري، يوسف الرشيدي، عمر الحبيتر، عبدالله عصفور، زبن العنزي، عبدالرحمن باني، احمد ابراهيم، محمد الفهد، محمد العطار، فهد المجمد.

 من ناحية أخرى، قررت اللجنة الفنية باتحاد الكرة مشاركة الفريق في البطولة الخليجية التي تجرى منافساتها خلال أغسطس المقبل، والتي لم يستقر على مكان إقامتها بعد، وإن كانت العاصمة العمانية مسقط هي الأقرب لاستضافتها.  وكانت اللجنة الفنية عرضت المشاركة على الجهاز الفني الذي أبدى موافقة فورية، خصوصاً في ظل ارتفاع مستوى المنتخبات الأولمبية التي ستشارك في البطولة، والتي ستكون خير إعداد للفريق قبل البطولة الآسيوية.

يذكر أن البطولة الخليجية هي البطولة الثانية التي سيشارك فيها الأزرق، حيث تقررت مشاركة الفريق في بطولة التضامن الإسلامي التي تنظمها إندونيسيا خلال الفترة من 6 إلى 16 يونيو المقبل.

back to top