استبعد أدريانو غالياني نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي أي اتفاق بين فريقه ونادي لوس أنجلس غالاكسي الأميركي حول انتقال لاعب الوسط البرازيلي كاكا إلى صفوف الأخير.

Ad

وكان كاكا أنهى فترة متعثرة لأربعة مواسم مع ريال مدريد الإسباني قبل ان يعود إلى فريقه السابق الاثنين الماضي، موقعاً عقداً لسنتين مع الفريق اللومباردي.

وأشارت بعض التقارير إلى أن ميلان، بطل اوروبا سبع مرات، سيوقع مع كاكا قبل ان يتخلى عنه للفريق الاميركي الذي ضم سابقا النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام.

لكن في تقديم اللاعب رسميا، اشار غالياني إلى أن النادي لا نية له بالتخلي عن كاكا: "هل يمكن ان تعتقدوا ماذا يمكن ان يحصل اذا جاء ريكي (كاكا) إلى هنا، لعب ثلاثة اشهر ثم رحل؟ لن يكون الجمهور سعيداً على الإطلاق".

وأضاف: "لا اتفاق أبدا مع لوس انجلس غالاكسي".

وتوج كاكا مشواره في "سان سيرو" بإحراز لقب الدوري الإيطالي، والكأس السوبر الإيطالية عام 2004، ودوري ابطال اوروبا، والكأس السوبر الأوروبية، وكأس العالم للاندية عام 2007، اي في العام الذي نال خلاله لقب جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

من جهته، قال كاكا: "على الصعيد الاحترافي، لم تكن الامور كما تمنيت في مدريد، مع اني عشت تجربة جميلة شخصيا. كانت هناك شكوك وهذا ساعدني على النضوج اكثر. لا أقول اني لم احب اللعب مع ريال، لكني فقدت شغف ممارسة كرة القدم".