«اتحاد أميركا» يعرض فيلم «ولادة الدستور» غداً

نشر في 12-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-01-2013 | 00:01
No Image Caption
كشف رئيس تحرير مجلة نبراس الإلكترونية (nebras.nuks.org)، الصادرة عن الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأميركية فيصل عبدالله الصقر، عن تنظيم «نبراس» في السادسة والنصف من مساء غد عرضا خاصا للفيلم الوثائقي «ولادة الدستور» الإصدار الثاني بمناسبة الذكرى الخمسين على إصدار الدستور، وذلك في قاعة الشهيد مبارك النوت بمقر جمعية الخريجين في منطقة بنيد القار.

وأشار الصقر إلى أن فيلم «ولادة الدستور» يقوم بتوثيق مرحلة إصدار الدستور، والتركيز على الفترة التي بدأت فيها المطالبة بالحياة الديمقراطية وكيفية وظروف ولادة الدستور الكويتي، والأسباب والمطالبات التي تعلقت بذلك، ومنها يمكن التعرف على تاريخ مهم يعد ركيزة أساسية قام عليها المجتمع الكويتي.

ومن جانب آخر، أقام الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في الولايات المتحدة الأميركية حفل عشاء مع مجموعة من الاعلاميين وقيادات الاتحاد.

وصرح رئيس الاتحاد سعد الزامل أن اللقاء هو ثمرة التعاون مع الاعلاميين وإكمال دور الاتحاد مع الطلبة، مشيرا الى أن «مثل هذا الحفل يعزز روح الأسرة الواحدة للاتحاد ويقوي الترابط بين الاتحاد والطلبة والإعلاميين». وأكد الزامل لـ«الجريدة» أن «الاتحاد استعد للفصل الدراسي الثاني، لمساعدة أي طالب مستجد يحتاج إلى العون والمساعدة».

ومن جانبه، أوضح نائب رئيس الاتحاد للشؤون الخارجية الفهد السعيد أن «للاعلام دورا في ايصال اعمال الاتحاد للطلبة، لأنه حلقة الوصل مع الدارسين»، متمنيا التوفيق لكل الطلبة الدارسين والمستجدين التوفيق.

حضر الحفل عدد من قيادات الاتحاد منهم فهد السعيد نائب رئيس الاتحاد لشؤون الخارجية، ومحمد الحمد أمين السر، وقتيبة السهلي رئيس لجنة المستجدين، وسارة العلي مسؤولة العلاقات العامة، وفجر حيات رئيسة لجنة الملتقيات، ومجموعة من الإعلاميين والطلبة.‏

back to top