النصر والوحدة الإماراتيان يشاركان في «الروضان»

نشر في 24-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 24-06-2013 | 00:01
No Image Caption
أنهت اللجنة المنظمة لدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة الصالات كل الترتيبات المتعلقة بمشاركة ناديي النصر والوحدة الإماراتيين، في النسخة الـ34 التي ستقام هذا العام.
تشهد النسخة الرابعة والثلاثون لدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة الصالات مشاركة مميزة لأندية الخليج، خصوصا الامارات، التي يمثلها هذا العام ناديا النصر والوحدة، حيث انهت اللجنة المنظمة برئاسة خالد الروضان كل الترتيبات المتعلقة بمشاركة الناديين.

وتمثل المشاركة الخليجية في دورة الروضان أهمية كبيرة من منطلق ايجاد جسر للتواصل بين الشباب الكويتي والخليجي تحت مظلة الدورة، التي ستحظى في هذا العام برعاية سامية من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد.

وحرصت اللجنة المنظمة على توجيه الدعوة لعدد من أندية الخليج التي أكدت مشاركتها في الدورة الرمضانية صاحبة الشعبية الكبيرة التي تدفع العديد من الاندية للمشاركة، ومن بينها النصر الاماراتي الذي سيشارك في الدورة للعام الثاني على التوالي.

عبدالرحمن: النصر جاهز

وذكر مدير فريق النصر وليد عبدالرحمن ان الفريق جاهز للمشاركة وتقديم مستوى أفضل من العام الماضي، مشيرا الى ان الفريق انهى موسمه المحلي متوجا بالكأس، وقد حل في المرتبة الثالثة بمسابقة الدوري الاماراتي.

وأكد عبدالرحمن حرص فريقه على التواجد والظهور في دورة الروضان التي يراها من أفضل بطولات الصالات تنظيما وفنيا في المنطقة العربية، مشيرا الى ان النصر سيحضر بجميع لاعبيه الدوليين، وعلى رأسهم الثلاثي بدر ابراهيم وطارق امان وعبدالله القميش، لكن من دون محترفين خاصة ان لوائح كرة الصالات في الامارات تمنع الاندية من جلب المحترفين.

واوضح ان المكاسب الكبيرة التي خرج بها النصر من النسخة الماضية شجعت ادارة النادي على المشاركة هذا العام، ومنها الاحتكاك بأفضل المحترفين، واللعب امام مدارس مختلفة في عالم كرة الصالات، ما يساعد اللاعبين على اكتساب المزيد من الخبرات، إضافة الى التفاعل مع أجواء الدورة الرائعة والتواصل مع جمهورها الغفير العاشق للعبة.

وتوجه بالشكر الى القائمين على دورة الروضان الرمضانية، لحرصهم على تطوير الدورة، والمساهمة في اثراء لعبة كرة الصالات، والحرص على التواصل مع اندية الخليج، ومنحها فرصة اللعب امام نجوم العالم في هذا المجال.

بدوره، اكد مشرف كرة الصالات بنادي الوحدة ان دورة الروضان ستشهد الظهور الاول لناديه في هذا المجال، مشددا على ان شعبية الدورة، والمحافظة على استمراريتها طوال 34 عاما، ونجاحها الفني والجماهيري، كان من العوامل التي شجعت الوحدة على المشاركة.

وذكر الزدجالي ان الوحدة يضع آمالا عريضة على مشاركته في دورة الروضان لتكون بداية موفقة لفريقه الذي يتطلع الى انهاء المشاركة الخجولة لاندية الامارات في البطولة، خاصة ان أغلبها يخرج من الدور الاول، مؤكدا سعي الوحدة الى التأهل للأدوار الرئيسية والتفاعل مع أجوائها المثيرة والحماسية.

واضاف ان الوحدة استقطب مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرات في كرة الصالات، الى جانب الاستعانة بطاقم فني اسباني ساهم في صعود منتخب ليبيا الى نهائيات كأس العالم، مشيرا الى ان الفريق سيشارك في الدوري الاماراتي للمرة الاولى العام المقبل.

back to top