اكد نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ان " الحكومة القوية اقتصاديا هي قوية سياسيا "، مشيرا الى ان تطور الامارات هو ثمرة جهود فرق عمل.

Ad

وقال الشيخ محمد في افتتاح أعمال (القمة الحكومية 2013) الاولى في جلسة حوارية مفتوحة "نعلم ان دولة الامارات تعمل على ان تكون من أفضل حكومات العالم وفق رؤية 2021 للدولة".

واكد انه "في ظل مواكبة التطورات التكنولوجية للاداء الحكومي نتطلع الى ان تتم عملية نقل الخدمات الحكومية في مركز واحد قريب من الناس لتسهيل امورهم ويتمكن المراجع من انجاز خدماته الحكومية في مركز واحد او عبر الهاتف المحمول".

واشار الى ان "هناك الآلاف من الذين يعملون خلف الكواليس في الامارات وهم يصنعون نجاح دولتنا ومعظم الأفكار تأتي من الموظفين والمراجعين وندرس تلك الأفكار والمقترحات".

وشدد نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على اهمية "تجديد الدماء وإعطاء الفرصة لآخرين قادرين على الإنجاز في حال التراخي ونواصل التدريب والتوجيه".

وتعتبر (القمة الحكومية 2013) التي تستضيفها امارة دبي الحدث الحكومي الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة من حيث نوع وعدد الحضور والمشاركة وأول منبر اقليمي من نوعه يجمع هذه النخب من القيادات وصناع القرار والمتخصصين العرب والدوليين.