كوينتراو ينقذ البرتغال من خسارة مذلة أمام إسرائيل

نشر في 24-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 24-03-2013 | 00:01
No Image Caption
أنقذ فابيو كوينتراو ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني منتخب البرتغال من خسارة مذلة أمام إسرائيل، عندما سجل هدف التعادل 3-3 لبلاده في الوقت القاتل، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الأوروبية السادسة المؤهلة لكأس العالم 2014 لكرة القدم المقررة في البرازيل.

ورفعت البرتغال رصيدها إلى 8 نقاط بالتساوي مع اسرائيل الثانية، وبفارق 4 نقاط عن روسيا التي تأجلت مباراتها مع مضيفتها ايرلندا الشمالية (3 نقاط) على ملعب "ويندسور بارك" في بلفاست بسبب الثلوج الكثيفة الى يوم أمس.

وواصلت البرتغال نتائجها السيئة في الآونة الأخيرة بعد خسارتها امام الاكوادور 3-2 الشهر الماضي وتعادلها مع الغابون وايرلندا الشمالية.

وغاب عن تشكيلة المدرب باولو بنتو، لاعب وسط مانشستر يونايتد الانكليزي ناني وحل بدلا منه سيلفستر فاريلا، لكن عاد اليها لاعب الوسط الاخر جواو موتينيو.

وافتتح برونو الفيش التسجيل بكرة رأسية رهيبة بعد ركنية من فابيو كونيتراو (2)، قبل أن يعادل حيميد هداف إسرائيل المحترف مع ريال مايوركا الإسباني بتسديدة من حافة المنطقة (24).

وخلافاً لمجريات اللعب، تقدمت اسرائيل لأول مرة عبر بن بساط الذي هز شباك روي باتريسيو بتسديدة يمينية جميلة قبل انتهاء الشوط الأول (40).

وتلقت البرتغال صفعة ثالثة من رأسية لاعب سلتيك الاسكتلندي نول جيرشون (70)، وكانت إسرائيل في طريقها لخطف النقاط وتحقيق فوز تاريخي، لكن بوستيغا قلص الفارق بعد دقيقتين بعد اختراقه من رونالدو (72)، قبل أن يستغل كوينتراو رأسية هوغو الميدا المرتدة من العارضة ويسجل هدف التعادل في الوقت القاتل (90+3).

back to top