هيلاري كلينتون ترى بوضوح بفضل «نظارتها» الجديدة

نشر في 27-01-2013
آخر تحديث 27-01-2013 | 00:01
No Image Caption
تحسن بصر وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون، التي تنهي ولايتها بعد بضعة أيام، بفضل "النظارة" الجديدة التي باتت تضعها بكل ارتياح منذ عودتها إلى الساحة العامة في بداية يناير، بعد نقلها إلى المستشفى لمشاكل صحية، حسبما كشف أمس الأول أحد مستشاريها.

وقال فيليب رينس، الناطق باسم هيلاري كلينتون، لوسائل الاعلام، إنها "ستضع هذه النظارة خلال مدة من الوقت، بدلا من عدساتها اللاصقة، لأسباب خاصة بالارتجاج الدماغي الذي أصيبت به".

وجاءت تصريحات الناطق باسم وزيرة الخارجية ردا على تعليقات أدلت بها مدونة أميركية على سلسلة من الصور تظهر فيها هيلاري كلينتون وهي تقوم نظارتها الأربعاء خلال جلسة الاستماع التي عقدها الكونغرس بشأن قضية بنغازي.

وعادت هيلاري كلينتون، التي غابت عن الاضواء مدة شهر بسبب مشاكل صحية، إلى الساحة العامة في 7 يناير، وهي تضع نظارة كبيرة أثارت تساؤلات عدة في الاوساط الاعلامية الاميركية، كانت قد أمضت رأس السنة في المستشفى بنيويورك، لمعالجة تجلط دموي في الوريد بين الجمجمة والدماغ.

وكانت هيلاري، البالغة من العمر 65 عاما، قد أصيبت بداية بـ"فيروس في المعدة"، إثر عودتها من أوروبا في 7 ديسمبر، قبل أن يكشف مستشارها عن "ارتجاج دماغي" ناجم عن "جفاف شديد"، ثم إصابتها بـ"تخثر".

(واشنطن - أ ف ب)

back to top