نصار: دا سيلفا مرشح لتدريب البرتقالي

نشر في 23-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 23-06-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد المدرب المساعد لفريق كاظمة الأول لكرة القدم وليد نصار أنه سيعقد اجتماعاً مع مسؤولي النادي لوضع الرتوش الأخيرة على عقده مع النادي الذي لم يوقع عليه بعد، والذي سيتولى بموجبه مهمة المدرب المساعد للموسم المقبل.

وأضاف نصار، في تصريح خاص لـ «الجريدة»: «عقب نهاية الموسم أبلغتني الإدارة بالاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل كمدرب مساعد، وموافقتي جاءت فورية على هذا الأمر، لكنني وضعت عدداً من الشروط للتوقيع على العقد، وهو ما سأتناقش فيه مع الإدارة خلال الاجتماع».

وتابع بأن «البرازيلي دا سيلفا مدرب الجهراء السابق واحد من المدربين المرشحين بقوة لتدريب البرتقالي في الموسم القادم، وهو مدرب جيد يملك فكراً عاليا، وسأعمل تحت قيادته أو أي مدرب أجنبي آخر، وهذا الأمر لا يمثل لي أدنى مشكلة، خصوصاً أنني أعلنت قبل انتهاء الموسم عدم ممانعتي العمل كمدرب مساعد لمدرب أجنبي يملك فكراً جيدا، بحيث يكون قادراً على إضافة شيء جديد للفريق».

وأشار إلى أن إدارة النادي قررت ضمه إلى اللجنة المكلفة التعاقد مع اللاعبين، سواء كانوا محليين أو محترفين، مؤكداً أن الأمر لم يتعد حتى الآن دراسة السير الذاتية فقط، لافتاً إلى أن نادي كاظمة وغيره من الأندية سيعاني خلال الفترة المقبلة في إخضاع اللاعبين المحترفين للتجربة، نظراً لضيق الوقت، حيث يفترض أن ينضم هؤلاء اللاعبون للمعسكر الخارجي للفريق، والذي لن تزيد مدته على 10 أيام، خصوصاً أن الفارق الزمني بين عيد الفطر السعيد وانطلاق دوري الدمج صغير جداً.

ولفت نصار إلى أن اللجنة ترفض تماماً التعاقد مع لاعبين بواسطة لقطات يبثها الموقع الإلكتروني «يوتيوب»، حيث أكدت اللجنة للمتعهدين الذين أحضروا السيرة الذاتية ضرورة إرفاق هذه السير بمباريات مسجلة حديثاً لهؤلاء اللاعبين، كشرط أساسي للنظر في هذه السير.

back to top